السفر

طريقة الحجز الوهمى للطيران والفنادق والتقديم على الفيزا | السفر إلى الخارج

طريقة الحجز الوهمى للطيران والفنادق والتقديم على الفيزا | السفر إلى الخارج | موقع ” سفر

فى الأونة الأخيرة ، لاقى هذا الموضوع بحثاً كبيراً على موقعنا ” سفر ” وخارجه فى جميع محركات البحث وخاصةً فى محرك البحث جوجل ، وقد سأل الجميع عن ” كيفية عمل حجز وهمى للطيران والفنادق ” ، لكن هذة الطريقة قد تسبب ضرر لصاحبها ، بعد ما تسبب ضرر للفيزا التى يتم التقديم بها .

الحجز الوهمى للطيران
الحجز الوهمى للطيران

حجز وهمى للطيران والفنادق :

أولاً ما هو الحجز الوهمى ؟ : الحجز الوهمى هى طريقة يستخدمها بعض الناس ؛ لكى يتم بها حجز فندق أو تذكرة لطائرة لكى يتم التقديم بها على التأشيرة لبلد ما ، وسوف يكون ذلك بدلاً من الحجز العادى ، وقد يتجه البعض إلى هذة الطريقة لحجز الفنادق وتذاكر الطائرات ؛ بسبب خوفهم من رفض الفيزة وكى لا يتم ضياع أموالهم ، ولكى يكون ذلك فى ذهنك أن هذة الطريقة طريقة غير شرعية تماماً ( الحجز الوهمى غير شرعى ) .

إقرأ ايضاً :  عروض ماليزيا 2020 لقضاء 7 أيام في أفضل الفنادق في ماليزيا ومتوسط الأسعار

حجز طيران وهمى للفيزا :

قد يرتكب بعض الناس خطأ فادح ، وهو عندما يبحثوا عن طرق حجز هذا الطيران الوهمى ، وذلك لعدم معرفة كيفية سير الأمور ، بكل تأكيد هذا خطأ كبير قد لا ينتبه له الكثير من الأخوة . فى حالة الحجز الوهمى للطيران ، قد لا بتم كشف بعض الناس فى حالة التقديم ، ولكن إذا تم كشف أى شخص يحجز حجز وهمى للطيران ، يتم رفض الفيزا المقدم بيها الحجز على الفور ، وفى الجانب الأخر قد لا تنتبه السفارة إلا هذا الحجز وتمر الأور بسلام على من يقدم .

أقرأ

ما هو الحل ؟ :

فى الغالب يتم كشف معظم الأشخاص من هم يقدموا هذا الحجز ، ولكن الحل كالآتى : يمكن أن تجز طيران مبدئى لعرض التأشيرة . يمكنك التوجه إلى أى من الشركات التى تعمل فى مجال الحجز السياحى ، وبعدها على الفور تقوم بالطلب منهم أن تحجز طائرة مبدئياً بدون دفع اى قيمة الحجز ، ومعظم الشركات لا تمانع ذلك أبداً لأن هذا الشخص سيحجز عن طريقهم بعد الحصول على الفيزا .

إقرأ ايضاً :  تاشيرة بولندا من مصر الاوراق والشروط المطلوبة
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق