حجز فنادق

تقرير عن منتجع بيراميزا سهل حشيش بالصور

منتجع بيراميزا سهل حشيش فالغردقة مدينة سياحية فهي من المدن السياحية الجاذبة للسياح، فيأتي إليها السياح من كل أنحاء العالم، لما تمتاز به من فنادق ومنتجعات، ومن هذه الفنادق منتجع بيراميزا سهل حشيش فهذا المنتجع يعتبر من أهم المنتجعات في سهل حشيش، وهو عبارة عن فندق من الفنادق الخمس نجوم، وهو مكان مناسب للعائلات والأطفال، وله مدخل خاص إلى الشاطئ الرملي، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على كل ما يتعلق بالفندق.

منتجع بيراميزا سهل حشيش

منتجع بيراميزا سهل حشيش
منتجع بيراميزا سهل حشيش
منتجع بيراميزا سهل حشيش

منتجع بيراميزا سهل حشيش يحتوي على 851 غرفة مكيفة الهواء، وتحتوي كل غرفة على حمام خاص بها، وتتميز بوقوعها على البحر مباشرة، ويقدم الفندق بعض الخدمات لنزلائه، مثل خدمة أماكن انتظار السيارات، وأماكن مخصصة للأطفال، ويوجد في الفندق ما يفوق 10 مطاعم لتقديم أشهى المأكولات الشرقية والغربية، والوجبات البحرية الشخية، والوجبات الإيطالية.

ويوجد مدينة ألعاب مخصصة للأطفال، ونادي للأطفال، وبه 2 حمام سباحة مكشوف، ويوجد داخل غرف الفندق تلفزيون وثلاجة وأجهزة معدة لتناول الشاي والقهوة مجانًا داخل الغرف.

ويوجد أيضًا قاعة مؤتمرات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات المهمة، ويوجد في الفندق غرف لغير المدخنين، وأماكن لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد غرف وأجنحة مخصصة للعروسين لقضاء شهر عسل مميز في هدوء وراحة وانسجام ورومانسية، وتخصص إدارة الفندق لهم سيارات خاصة لسهولة التنقل في المدينة.

رقم تليفون بيراميزا سهل الحشيش الغردقه

للتواصل والحجز واي استفسار :

01281545133   او   01225970093

اقرأ ايضا

تقرير عن سيتادل أزور سهل حشيش بالاسعار والصور

أنشطة ترفيهية في منتجع بيراميزا سهل حشيش

بالإضافة إلى وجود صالة ألعاب بدنية ومتوفر الجاكوزي وعدد كبير من أجهزة الساونا، ومجموعة كبيرة من ملاعب الرياضية.

كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ويجيد موظفيه التعامل مع السياح، ويجيدون أكثر من لغة مثل اللغة الإنجليزية، والألمانية، والإيطالية، والروسية، كما توجد خدمة غسل الملابس وتجفيفها. ويوجد مكتب للصرافة، لصرف العملات للنزلاء، ويوجد به أطباء لإسعاف النزلاء.

وجميع غرف الفندق تشعرك بالهدوء والراحة والاستمتاع، ويوجد داخل الفندق جلساء للأطفال للجلوس مع الأطفال.

كما يوجد محلات لبيع الهدايا التذكارية، كما توجد خدمة الواي فاي والإنترنت، كما توجد خدمة توصيل الحقائب إلى الغرف، وتوجد سيارات لنقل النزلاء إلى المطار، كما يوجد مصفف للشعر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق