من هنا وهناك

هوتيل كومبايند وطريقة الحجز والتعامل مع الموقع

هوتيل كومبايند وطريقة الحجز ننشره لكل متابعي موقع سفر فمع بدء موسم الأجازات الصيفية يرغب الكثير من الأفراد في قضاء امتع العطلات في أفخم الفنادق التي تقدم خدمات راقية وتساعد على للإستمتاع بتلك العطلة، وبالتالي يرغب الكثير في توافر بعض المواقع التي تمكن الزائر من مقارنة العروض والأسعار والحصول على أفضل الخدمات ولذلك نقدم لكم اليوم أحد أهم وأشهر تلك المواقع وهو هوتيل كومبايند فتابعونا في السطور القليلة القادمة.

هوتيل كومبايند وطريقة الحجز

هوتيل كومبايند وطريقة الحجز
هوتيل كومبايند وطريقة الحجز

هوتيل كومبايند هو أحد محركات البحث الشهيرة الخاصة بالفنادق الذي تأسس في عام 2005 في استراليا وخاصة مدينة سيدني حيث يتوافر بأربعين لغة ويقوم بجمع كافة عروض الفنادق في مختلف الدول، ولقد حاز موقع هوتيل كومبايند على شهرة عالمية، وذلك بسبب عروضه المتنوعة وسهولة الحجز والتواصل مع الفنادق من خلاله بل ويوفر سبل مختلفة للدفع بحيث يضمن لك توافر مائة وعشرون عملة.

في البداية قام مؤسس الموقع يوري شار مع زملائه بإنشاء محرك بحث يجمع عروض الفنادق المتميزة التي تحوز على إعجاب النزلاء بصورة دائمة بل وتتناسب مع إمكانياتهم، وكان ذلك بدون اي مقابل مادي حتى بدأ الموقع في الانتشار وتم توظيف أو عامل به بعد عام من التأسيس وفيما بعد زادت شهرة الموقع ووصل عدد العروض به لما يقارب الأمين مليون عرض مع مائتي موظف من مختلف دول العالم واصبح عدد المستخدمين يتخطى ال 17 مليون مستخدم .

أقرأ

طريقة الحجز والتعامل مع موقع هوتيل كومبايند

يتميز موقع هوتيل كومبايند بسهولة التعامل حيث يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص به وسوف تجد أمامك عدد من الخانات التي تساعدك على الوصول لأفضل العروض، حيث يتم إدخال المدينة وتاريخ الوصول والمغادرة ثم عدد الأفراد المسافرين وبالضغط على زر البحث سوف تجد أمامك عدد من الفنادق التي تتوافق مع ذلك التاريخ واكتشاف الخدمات بها وجودة المرافق ومتابعة آراء وتقييم النزلاء من قبل.

وفي حالة عدم تحديد التوقيت ورغبتك في متابعة العروض ومقارنة الأسعار فيمكنك تجاوز خانة التاريخ ومشاهدة كافة الفنادق والخدمات المقدمة بها وسعر الليلة ومن ثم تقوم بالضغط على الحجز والدفع المسبق لكي يتم قبول الحجز حيث يتوافر عدد من طرق الدفع الخاصة بكل دولة.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق