مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو اسعار مطعم عروس البحر ورقم خدمة التوصيل

منيو اسعار مطعم عروس البحر ورقم خدمة التوصيل يقدم مطعم عروس البحر الكثير من الوجبات البحرية الشهية والتي تتميز بالطعم الأصيل والرائحة الطيبة، وهي تختلف باختلاف الذوق فيوجد الكثير من الوجبات الخاصة بالأسماك والوجبات الخاصة بالجمبري سواء مشوي أو مقلي والأرز والسلطات .

منيو اسعار مطعم عروس البحر ورقم خدمة التوصيل

منيو اسعار مطعم عروس البحر ورقم خدمة التوصيل

أولاً :- منيو مطعم عروس البحر :

يقدم هذا المطعم تشكيلة مميزة من الأسماك بأنواعها المختلفة مثل الجمبري المقلي والمشوي والسمك الفيلية والسمك البوري والبلطي وسمك الجندوفلي وسمك موسي وسمك المرجان وقاروص، مع وجبات الأرز والسلطات بالإضافة إلى الطحينة وكذلك المخللات ويوجد أيضاً وجبات من سمك قشر بياض أو وجبات من سمك الماكريل .

ثانياً :- أسعار مطعم عروس البحر :

منيو اسعار مطعم عروس البحر
منيو اسعار مطعم عروس البحر

يوجد ركن خاص بالسندوتشات ولكن تختلف الأسعار حسب التغير الذي يحدث في سعر السمك، فيوجد ساندوتش جمبري بانيه مشوي من 20 حتى 25 جنيه مصري، ساندوتش سبيط بسعر 20 جنيه، ساندوتش كريب سي فود 25 حتى 30 جنيه، كما يوجد أنواع الطواجن المختلفة التي تبدأ من سعر 55 جنيه وهو طاجن عروس البحر، حتى 70 جنيه وهو طاجن الفياجرا .

إقرأ ايضاً :  أقرب محطة لصبحي كابر الجديد وكيفية الوصول إليها

كما يوجد ركن خاص بالمعجنات وهي مكرونة اسباجتي سي فود بسعر 35 جنيه، سعر المكرونة بالباشميل والجمبري 30 جنيه، كما يوجد انواع مختلفة من السلطات والشوربات، كما يقدم المطعم وجبات مختلفة لتوفير مثل وجبة عروس البحر بسعر 60 جنيه .

كما أن سعر وجبة البوري 50 جنيه، كما أن سعر وجبة الفوسفوريك 75 جنيه، كما يقدم المطعم الكثير من المشروبات الغازية، كما يوجد بعض الوجبات المختلفة مثل الجمبري المشوي والاسكندراني ولكن يختلف السعر حسب اليوم، كما يوجد وجبات والاستاكوزا والكابوريا وهي تختلف حسب اليوم .

كما يقدم مع جميع الوجبات المقدمة السلطات المختلفة والأرز والمخللات، وهي وجبات لذيذة وشهية متنوعة من اسماك البحر ذات الطعم الطيب والطازج، ويوجد بعض المشروبات المختلفة ذات الأسعار المختلفة والبسيطة وفي متناول الجميع، وهو من أشهى المطاعم التي تقدم الوجبات البحرية .

منيو مطعم عروس البحر
منيو مطعم عروس البحر

ثالثاً :- رقم وخدمة التوصيل لمطعم عروس البحر :

يوجد هذا المطعم في شارع فيصل وإذا كنت تريد الاتصال وإعطائهم الطلبات التي تريدها يمكنك الاتصال على رقم 0233828510 – 0237721035.

إقرأ ايضاً :  أفضل ملاهي بالطائف وأهم الأنشطة التي يمكن القيام بها
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق