مطاعم وملاهي ومتنزهات

أهم الأنشطة السياحية في جزيرة المعادي

جزيرة المعادي واحدة من الأماكن التي يلجأ إليها العديد من الافراد بغرض التنزه، فهي مكان هادي بوسط القاهرة وتتميز بالعديد من الجزر الصغيرة، والبحيرات الصناعية التي يتم تربية الأسماك فيها، وتقع الجزيرة في المعادي – كورنيش النيل، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الخدمات المقدمة داخل الجزيرة ومواعيد عملها وكذلك الأقسام الموجودة داخل الجزيرة.

جزيرة المعادي

جزيرة المعادي
جزيرة المعادي

جزيرة المعادي يتهافت عليها الكثير من الأفراد سواء أصحاب أو عائلات، حيث أن تذكرة الدخول تكلفتها عشرون جنيهًا مصريًا فقط لا غير.

ويتمتع المكان بالعديد من الخدمات ذات الجودة العالية التي تجذب إليه العديد من الرواد حيث يحتوي على عدد أربعة مطاعم مختلفة، والجسور خشبية المعلقة، بالإضافة إلى الكافيهات.

ويمكن أن تتجول على الجزيرة أما مشيًا على الأقدام من خلال الجسور المعلقة، أو عن طريق المراكب النيلية، أو بالسيارة، أو يمكنك استئجار حنطور داخل الجزيرة.

اقرأ أيضًا

تعرف على أهم ملامح جزيرة فاروس وأهم الأنشطة السياحية بها

أقسام الجزيرة

القسم الريفي ويمثل الطابع الشعبي في كل أنواع المأكولات والمشروبات داخل القسم كعربات الكشري، والفول، والترمس، إلى جانب الأكلات الريفية كالفطير المشلتت والجبنة القديمة والعسل، والعصائر كالخروب، والقصب.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار بريمو بيتزا والرقم الساخن للتوصيل

القسم الإيطالي ويضم تصميم رائع من خلال المساحات الخضراء على الطراز الريفي الإيطالي، ويقدم المطعم بها العديد من المعجنات الإيطالية، والمكرونة، والعديد من المشروبات الإيطالية بالإضافة إلى العديد من الوجبات الأسيوية كل هذا على أنغام الموسيقي.

جزيرة الأطفال جزيرة تحتوي على ألعاب الأطفال والملاهي كما تحتوي على ملعب كرة تنس وسلة، بالإضافة إلى مطعم للوجبات السريعة للأطفال.

المشتل وهو يحتوي على الكثير من النباتات الطبيعية ويذهب إليه عشاق الهدوء والاسترخاء، لما يتمتع به المكان من الأشجار المتعددة والجميلة، بالإضافة إلى نباتات الزينة والأشكال الطبيعية وأماكن بيع الإكسسوار.

ويضم المكان مصاطب على ضفاف النيل وترابيزات يمكن حجزها والاستمتاع بمنظر النيل الخلاب والمراكب المتحركة عبر النيل.

ويمكن الاتصال للاستعلام عن مواعيد العمل وأسعار التذاكر عن طريق الاتصال برقم: 010 018 202 003، أو الرقم: 010 018 202 004، ومواعيد العمل الرسمية بالجزيرة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة مساءً.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق