حجز فنادق

معلومات عن فندق رمادا البحر الميت أسعاره وكيفية الحجز

فندق رمادا البحر الميت من الفنادق الأربعة نجوم وأهم ما يميز الفندق وجود عدد لا بأس به من الخدمات كما أن هناك شاطئ رملي مميز ويوفر لك إطلالة مميزة على شاطئ البحر الميت، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أسعار الغرق والأجنحة كما سنوضح مميزات الغرف ومساحتها وكيفية الحجز.

فندق رمادا البحر الميت:

فندق رمادا البحر الميت
فندق رمادا البحر الميت

فندق رمادا البحر الميت يتمتع بأجوائه الهادئة بالإضافة إلى عدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالفندق من العديد من الجهات.

كما تم تجهيز نادي للألعاب الرياضية بأحدث الأجهزة والوسائل الرياضية بجانب غرفة للساونا والسبا الرائع إلى جانب العديد من المسابح المزودة بمياه رائعة.

احصل على طبقك بوجبتك المفضلة من خلال مطعم الفندق الذي يقدم العديد من الوجبات المنوعة الطازجة وألذ أنواع الحلويات كما أن هناك كافة أنواع المشروبات بنوعيها الساخنة والباردة.

أنواع الغرف في الفندق:

فندق رمادا البحر الميت
فندق رمادا البحر الميت

يوجد غرفة سوبيريور مكيفة تطل على شاطئ البحر أو على حديقة الفندق يوجد بها سرير كينج كبير ومكتب وشرفة.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن فندق كراون بلازا البحر الميت أسعاره وكيفيه الحجز

ويوجد غرفة ديلوكس تطل على شاطئ البحر أو على حديقة الفندق بها سرير كينج كبير أو سريرين منفصلين، كما أن هناك الغرفة الديلوكس المكيفة التي تطل على حديقة الفندق وبها سرير كبير الحجم وشرفة كبيرة.

وقد تم تخصيص غرف لذوي الاحتياجات الخاصة بها العديد من المرافق والخدمات، وتطل الغرفة على المسبح أو على البحر مباشرة كما تحتوي على سرير كينج وشرفة كبيرة.

أقرأ

تقرير عن فندق جراند روتانا شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

والغرفة البريميوم تطل على البحر مباشرة وحمام سباحة وتحتوي على سرير كبير كينج أو سريرين منفصلين وشرفة كبيرة.

أجنحة ديلوكس تطل على شاطئ البحر وحمام سباحة ويوجد بها سرير كبير كينج وغرفة صغيرة للجلوس وبها شرفة كبيرة، وجناح بريميوم يطل على البحر وبه سرير كبير كينج وغرفة جلوس كبيرة وشرفة.

أسعار الفندق:

الليلة الواحدة في الغرفة السوبيريور تصل إلى 78 دولار أمريكي، و114 دولار أمريكي للغرفة الديلوكس، كما أن أسعار الغرف البريميوم تبدأ من 126 دولار أمريكي، فيما تصل أسعار الأجنحة إلى 156 دولار أمريكي.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن فندق الجافي شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق