حجز فنادق

تقرير عن فندق جراند روتانا شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

فندق جراند روتانا شرم الشيخ فئة الفنادق الخمس نجوم الذي يطل على خليج القرش في مدينة شرم الشيخ، ويوفر لك الفندق أجواء طبيعية خلابة أثناء فترة الإقامة في الفندق إلى جانب الشلالات المائية وعدد كبير من الأشجار والمساحات الخضراء، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على الغرف المتاحة كما سنتعرف على أسعارها.

فندق جراند روتانا شرم الشيخ:

فندق جراند روتانا شرم الشيخ
فندق جراند روتانا شرم الشيخ

فندق جراند روتانا شرم الشيخ يوفر لك الفندق شاطئ كبير يمتد طوله حوالي 450 متر مربع، كما يوجد حمام سباحة كبير يوجد حوله العديد من شجر النخيل والأشجار الأخرى.

كما أن هناك العديد من المرافق التي تقدم للعائلات حتى تضيف أجواء مميزة للإقامة في الفندق.

كما أن هناك مركز كبير للياقة البدنية بجانب مركز سبا كبير للشعور باللياقة البدنية وعمل التمارين الصباحية لاستعادة النشاط.

احصل على عدد كبير من الأصناف والمأكولات من خلال المطبخ في الفندق والذي يقدم لك الوجبات الأجنبية والوجبات العربية، كما يمكنك تناول الوجبات من خلال الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والمساحات الخضراء الواسعة.

أنواع الغرف:

فندق جراند روتانا شرم الشيخ
فندق جراند روتانا شرم الشيخ

توجد الغرفة الكلاسيكية المكيفة التي تطل على الحديقة مباشرة كما أن هناك الغرفة الديلوكس التي تطل على الحديقة ويوجد بها سرير كبير كينج، أو يمكن طلب سريرين فرديين مع إمكانية تناول وجبة الإفطار في الغرفة.

كما هناك الغرفة الجراند الديلوكس المكيفة التي تطل على المسبح على البحر معًا ويوجد بها سرير كبير كينج مع وجود شرفة.

أقرأ

فندق نوفوتيل شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

والغرفة البريميوم المكيفة التي تطل مباشرة على شاطئ البحر وتحتوي على سرير كبير كينج وشرفة كبيرة.

وهناك عدد من الأجنحة كالأجنحة الجراند والأجنحة البريميوم التي تطل على البحر مباشرة مع وجود تراس يطل على البحر الأحمر، وبهما سرير كبير كينج.

وهناك أيضًا الفلل الفندقية بمساحات كبيرة وغرف نوم متعددة وتطل مباشرة على شاطئ البحر، ويوجد بها مطبخ صغير إلى جانب حديقة صغيرة ومسبح صغير.

أسعار الغرف:

هناك الغرفة الكلاسيكية بأسعار تبدأ من 90 دولار أمريكي، والفلل الفندقية بأسعار تبدأ من 1747 دولار أمريكي، والغرفة الديلوكس بأسعار تبدأ من 96 دولار أمريكي.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق