حجز فنادق

أفضل شاليهات عنيزة الخدمات والأنشطة

شاليهات عنيزة حيث أن مدينة عنيزة هي من أهم المدن التي تشتهر بالسياحة في السعودية، فهي تتميز بأماكن حضارية منذ القدم، ولها شهرة عظيمة، يوجد في المدينة فنادق وشاليهات، يقوم السياح بالنزول فيها أثناء زيارتهم للمدينة، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الشاليهات الموجودة في المدينة.

أهم شاليهات عنيزة

شاليهات عنيزة
شاليهات عنيزة

ومن أهم شاليهات عنيزة التي يلجأ إليها العديد من زوار المدينة:

شاليه العذا، وهو مبني على أحدث طراز مجهز بكل ما يلزم السائح أو الزائر، فهو يميل إلى البيئة الصحراوية، والمباني فيها، يقع هذا الشاليه على بعد مسافة 30 دقيقة من المطار، وهو مجهز بأماكن خاصة للأطفال، ويتوفر في الفندق مطعمًا يقدم أشهى المأكولات.

شاليه سواريه، وهو شاليه من الشاليهات التي تتميز بالهدوء، وبه حديقة كبيرة، فهو يحبط بها كثير من المولات والمنتزهات، يقع هذا الشاليه في شارع الملك عبد العزيز، وبه مقهى، وسوبر ماركت كبير، وقريب من بحيرة العوشزية، فهو يبعد عنها حوالي 25 كيلومتر مربع.

شاليه فوليا، هو شاليه يتميز بتوفير الخدمات المميزة للسائح من إنترنت ومطاعم وأسواق تجارية قريبة منه، وبه مكان واسع لانتظار السيارت، وهو عبارة عن طابق واحد، وبه حمام سباحة.

شاليه جود، من أهم وأميز شاليهات عنيزة؛ من حيث الأسعار والخدمات، وبه ملعب للأطفال، وحمام سباحة، وبه أماكن لتخزين احتياجات السياح، وهو قريب من سوق تجاري ومطعم.

شاليهات لبورتو، جميع غرف الشاليه أبوابها من الأبواب الكاتمة للصوت، وبه مطبخ خاص، وخدمة الواي فاي، وتليفزيون.

اقرأ ايضا

شاليهات جدة بالصور والأسعار

أفضل شاليهات عنيزة

شاليهات تمارا، وهذه الشاليهات مخصصة للأسر والعائلات، وتتوفر بها كل الخدمات.

شاليه النخلة، وهو من الشاليهات التي تمتاز بالهدوء، وتوفر الراحة للسائحين، وتوجد فيه أيضًا حمامات سباحة، وأماكن لانتظار السيارات.

شاليه أفياء، وهو من الشاليهات المميزة أيضًا في مدينة عنيزة، فهو ذات مساحة واسعة، وتصميمات رائعة، وهو من الشاليهات التي تقام فيها الأفراح، وأعياد الميلاد.

شاليه جميرة، وهو عبارة عن مكان واسه مزود بحديقة واسعة، وحمام سباحة، وصالة ألعاب للأطفال.

شاليه سندس، وهو مكون من دور واحد، وهو مجهز بغرف نوم، وهو للعائلات، وبه مطبخ كبير.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق