السفر

تعرف على افضل مدن كاليفورنيا للسياحه والتنزه

تعرف على افضل مدن كاليفورنيا للسياحه والتنزه ، ولاية كاليفورنيا أحد الولايات الأمريكية المتميزة والمناسبة للسياحة وقضاء وقت ممتع فيها، حيث تشتهر كاليفورنيا بجمالها الخلاب على الرغم من ازدحامها بالسكان بشكل كبير جدا إلا أن امتلاكها موقع رائع ومتميز على الساحل الغربي الأمريكي يمنحها مكانة خاصة جدا بالإضافة لاحتوائها على مجموعة كبيرة من المدن السياحية التي يمكنك زيارتها ويعرفك عليها موقع سفر السياحي بهذا المقال الهام.

تعرف على افضل مدن كاليفورنيا للسياحه والتنزه

مدينة سانتا كروز

 افضل مدن كاليفورنيا للسياحه

هذه المدينة من أهم معالم  السياحة الموجودة في ولاية كاليفورنيا الرائعة وعلى الرغم من أن هذه المدينة غير مزدحمة بالسكان ومساحتها صغيرة إلا أن أهميتها كبيرة، تمتلك المدينة مجموعة رائعة من الشواطيء الجذابة التي يأتي إليها السياح من كل مكان في العالم للاستمتاع بجمالها والجلوس عليها ولاسيما خلال فصل الصيف من كل عام.

بحيرة تاهو

هذه البحيرة من المعالم السياحية الرائعة جدا التي يمكنك مشاهدتها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وهي من أكبر البحيرات التي تحتوي على مياه عذبة داخل جبال الألب الموجودة في أمريكا الشمالية، يقصد الكثير من السكان والسياح الأجانب بحيرة تاهو للاستمتاع بجمالها الأخاذ.

إقرأ ايضاً :  رحلات شم النسيم 2021 l أفضل العروض .. الأماكن المرشحة، لاحتفالات الربيع

تمتلك البحيرة مجموعة من الوسائل الترفيهية الرائعة مثل إمكانية الغوص والسباحة بداخلها كذلك تزلق الجليد أو التسلق على الجبال الموجودة هناك، يمكنكم كذلك ممارسة الصيد والقيم بعمل تخييم مع العائلة لقضاء وقت مميز جدا هناك.

مدينة سان دييغو

 افضل مدن كاليفورنيا للسياحه

مدينة سان دييغو من المدن الرائعة في الولاية والتي يمكنك الاستمتاع بها عند التواجد هناك حيث تمتلك مجموعة من الفنادق الرائعة المصممة بأفضل تصميم هندسي يمكنك مشاهدته كما أنها مدينة تتمتع بالجو الرائع جدا، من أبرز المعالم التي يمكنك زيارتها هناك حديقة بالبوا التي تحتوي على مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة للكثير من المناطق التاريخية التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها.

ديزني لاند

 افضل مدن كاليفورنيا للسياحه

هذا المنتزه من أروع أماكن المتعة والمغامرة الموجودة في كاليفورنيا والتي تمتلك جو ممتع وساحر جدا بالإضافة للكثير من خدمات الترفيه، من أبرز المعالم هناك الحدائق التي تم عملها على هيئة شخصيات كرتونية متنوعة مثل شخصية ميكي، بطوط وسنو وايت.

يمكنك كذلك أن تقيم أي احتفال خاص بك هناك من خال عمل كوكب مميز لك مع تقديم كعكة للاحتفال للاحتفاظ بأجمل ذكر مميزة لأحداث حياتك، بالإضافة لذلك ستعيش مغامرة مشاهدة شخصيات ديزني التي تقابلك في كل مكان وتتحدث إليك كما يمكنك التقاط صورة مع شخصيات الأفلام الكرتونية مثل فيلم up وغيره من الأفلام.

إقرأ ايضاً :  مجموعة أمور يمكنك القيام بها في فالنسيا الإسبانية

أقرأ

حديقة وادي الموت

هذه الحديقة من الحدائق الجميلة الموجودة في كاليفورنيا والتي لا يمكنك أن تفوت زيارتها إذا كنت ممن يعيشون أجواء المغامرة والتحدي، تحتوي الحديقة على مجموعة من الشخصيات الغريبة والمثيرة والكثير من الأشياء الغريبة التي لن تراها في أي مكان آخر سوى داخل هذه الحديقة.

وادي نابا

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الاسترخاء والهدوء سيكون وادي نابا هو الوجهة الأمثل لذلك، يحتوي الوادي على مجموعة كبيرة ورائعة من المناظر الطبيعية والحيوية كما تغطيه الكثير من المساحات الخضراء التي تغطي المكان وتمنح إحساسا من الراحة والمتعة.

مدينة سان خوسيه

هذه المدينة من المدن الجميلة الموجودة في كاليفورنيا وهي ثالث مدينة على مستوى الولاية في عدد سكانها، تحتوي المدينة على مجموعة من المتاحف الرائعة التي يمكنك زيارتها هناك من أشهرها المتحف المصري ومتحف ديسكفري للأطفال وكذلك الكثير من الحدائق المناسبة للتنزه وقضاء وقت ممتع من أبرز الأمثلة عليها حديقة الصداقة اليابانية.

إقرأ ايضاً :  الزواج من امريكية والاجراءات المطلوبة
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق