السياحة الخارجية

السياحة في امريكا وأشهر مدنها السياحية وأهمية ما بها من معالم سياحية وترفيهية

السياحة في امريكا ، تعد الولايات المتحدة الأمريكية من أكثر البلدان التي يقصدها السياح كل عام، فهي بمثابة واجهه سياحية عالمية.

وقد يرجع ذلك إلى أنها تضم الكثير من المدن الشهيرة عالميا إضافة إلى الكثير من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية والتي تعمل على استقطاب السائحين إليها من كل حدب وصوب.

السياحة في امريكا لم تقتصر على الجولات السياحية والترفيهية فحسب بل هناك غرض آخر يكمن وراء السفر إلى تلك الدولة الكبيرة وهو التعليم والثقافة.

السياحة في امريكا الساحرة:-

سنقوم بالتعرف على امريكا من الداخل حيث المدن والمعالم والطبيعة الساحرة، سنصحبكم في جولة من نوع آخر وماعليك عزيزي القارئ سوى أن تصفي ذهنك وتسمح لنا بصحبتك حيث امريكا…

اهم المدن السياحية في امريكا:-

عالم والت ديزني في أورلاندو
عالم والت ديزني في أورلاندو

السياحة في اورلاندو:-

مدينة اورلاندو أحد أكثر المدن الترفيهية بامريكا، حيث يغلب عليها طابع ترفيهي مميز وغير محدود، مما يجعلها مقصدا للكثيرين.

ومن اشهر الاماكن السياحيه في اورلاندو :-

* عالم والت ديزني Walt Disney World والذي يوجد في منطقتي بحيرة بوينت فيستا وبحيرة باي، ويعتبر هذا المنتجع هو مكانا أساسيا ومميزا لقضاء وقت مميز.

* متنزه إبكوت Epcot Park والذ يعتبر من أهم المتنزهات العالمية وأفضل الأماكن السياحية في اورلاندو، بني هذا المتنزه في عالم ديزني بعد مملكة السحر وهو حقا مكان السحر والخيال.

* مملكة السحر Magic Kingdom هي عبارة عن حديقة ترفيهية ملحقة بمنتجع والت ديزني الترفيهي، تضم تلك المملكة مزيد من الترفيه حيث الالعاب الناريه وشخصيات افلام ديزني وبعض الشخصيات الكارتونية.

وأبرز ما يميزها قلعة السندريلا المستوحاة من قصة السندريلا والتي شاهدنا في فيلم قديم يحكي عن السندريلا تم إنتاجه في عام 1950 م.

أقرأ

السياحة في سان دييغو:-

سان دييغو من المدن الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في ولاية كاليفورنيا، تضم تلك المدينة الكثير من الأماكن التي تمثل مصدرا هاما لجذب السياح.

السياحة في سان دييغو
السياحة في سان دييغو

الأماكن السياحية في سان دييغو:-

من أكثر الأماكن شهرة في سان دييغو حديقة بالبوا والتي تعد أحد أهم وأكبر حدائق كاليفورنيا ،ولا نغفل عن ذكر حديقة حيوانات سان دييغو والتي تقع بالقرب من حديقة بالبوا، تضم تلك الحديقة مجموعة كبيرة من الحيوانات.

كما أنها تقدم محاضرات تثقيفية للزوار عن الحيوانات عامة والمهددة بالإنقراض منها بشكل خاص مما يعطيها أهمية خاصة بالنسبة لزائري كاليفورنيا.

تحتوي سان دييغو على مجموعة من الشواطئ والفنادق المميزة، التي يقصدها السياح والتي تعتبر واجهه مميزة للمسافرين.

السياحة في فيلادلفيا:-

تقع فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا بأمريكا، وعلى الرغم من أنها مدينة إقتصادية في المقام الأول حيث أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من المراكز والمجموعات الاقتصادية الضخمة، الا انها تعد أحد عناوين السياحة في امريكا .

تضم فيلادلفيا بين أرجائها الكثير من المعالم السياحية، والتي تستقبل الملايين من السياح سنويا، فلا تتعجب إن أخبرتك قارئي الكريم أن فيلادلفيا تستقبل ما يقرب من 40 مليون زائر كل سنة.

الأماكن السياحية في فيلادلفيا
الأماكن السياحية في فيلادلفيا

أقرأ

الأماكن السياحية في فيلادلفيا:-

وإن تطرقنا لأهم الأماكن السياحية في فيلادلفيا سنجد منتزه فرانكلين سكوير Franklin Square في استقبالنا، حيث يستقبل هذا المنتزه المئات من السياح والزوار يوميا، كما أنه أحد الساحات المفتوحة الخمسة بالمدينة.

جرس الحرية ، هذا المعلم التاريخي العظيم والذي تم استخدامه في علم 1776 لإعلان استقلال امريكا ، يعد هذا الحرس أحد المعالم التاريخية واحد اهم عوامل جذب السياح.

ادفنتشر اكواريوم فيلادلفيا Adventure Aquarium او كما يسمونه مغامرة حوض الاسماك ، افتتح هذا المكان الترفيهي الرائع في عام 1992 لأول مرة وأعيد تجديده وفتحه مرة أخرى في عام 2005 ، وهو أكثر الأماكن جذبا للسياح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق