السفر

دول تمنح جنسيتها مجانا 2024

دول تمنح جنسيتها مجانا 2024، نتعرف عليها معكم من خلال ذلك المقال، حيث أن كل مسافر يحلم في الحصول على جواز سفر له مزايا قوية تجعل من يحمله ينعم بحرية التنقل حول العالم وبأسهل الطرق والشروط، حيث يوجد بعض دول العالم التي تمنح الجنسية بسهولة دون شرط الإقامة بها ويتم منح الجنسية لمدة قصيرة لا تقل عن 3 شهور في بعض الأحيان، وبعض الدول تمنح الجنسية ما بين 3 شهور إلى 6 شهور، فتابعوا معنا علي موقع سفر الدول التي تمنح الجنسية بشروط سهلة أو بدون شروط.

دول تمنح جنسيتها مجانا 2024

يوجد بعض الدول التي يمكن أن يحصل الزائر فيها على جنسية في حالات محددة، حيث تتمثل تلك الدول في الأتي:

دولة سانت لوسيا

تعتبر تلك الجزيرة من الدول التي تطل على البحر الكاريبي التي تشتهر بجمالها، حيث أن تلك الدولة قد أطلقت برنامج يضمن الحصول على الجنسية مقابل الاستثمار فيها، وقد حرصت الدولة على أن يكون الحصول على الجنسية من أفضل وأسرع الطرق في العالم، حيث تستغرق الإجراءات من 3 إلى 6 أشهر فقط.

دولة دومينيكا

تعتبر تلك الدولة التي تطل على جزيرة في البحر الكاريبي تتميز بطقسها المعتدل وطبيعتها الخلابة، كما أن نظام الجنسية في تلك الدولة يتميز بالوضوح والشفافية، كما أن طلب الجنسية مفتوح أمام جميع الجنسيات من دون استثناء، كما أن إجراءات الحصول على الجنسية لا يستغرق أكثر من أربعة أشهر، كما يعتبر جواز السفر إلى دومنيكا من الجوازات القوية.

دولة سانت كيتس ونيفيس

تعتبر تلك الدولة من الدول المرغوبة كونها لا تتطلب الكثير من الشروط و الوثائق عند التقديم لطلب الجنسية، ولا تعتبر الإقامة أو السفر إليها شرطاً للحصول على الجنسية، وعادة ما تنتهي إجراءات معالجة الجواز والحصول على الجنسية من 3 إلى 4 أشهر.

دولة قبرص

تتميز قبرص بان لها موقع متميز يعتبر نقطة وصل ما بين أوروبا وأفريقيا، حيث أن قبرص تجذب الكثير من المستثمرين حتى يحصلوا على الجنسية ولا يستغرق استخراج الجنسية ما بين 3 إلى 6 شهور، مما يسمح بالمستثمرين بسهولة العمل والعيش والزيارة في البلاد.


دول تمنح الاقامة بشراء عقار 2024

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أرغب فى الهجرة إلى سانت كيتس ونيفيس
    مصرى ٧٠ سنة ليسانس حقوق جامعة إسكندرية أجيد اللغتين الإنجليزية والفرنسية على إستعداد للعمل الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق