الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / قرية العزبة مواعيد وأسعار تذاكر القرية

قرية العزبة مواعيد وأسعار تذاكر القرية

قرية العزبة من القري المعروفة بجمالها ومساحتها الواسعة والتي يلجأ إليها العديد من الأفراد لقضاء وقت ممتع سواء للأصدقاء أو العائلات، وهم يلجؤون إليها تجنبًا للزحام والتكدس داخل القاهرة وقضاء داي يوز مرح وممتع داخل قرية تحتوي على كل ما يحتاجه الفرد خلال اليوم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات القرية والخدمات المقدمة منها ومواعيد العمل وأسعار التذاكر.

قرية العزبة

قرية العزبة
قرية العزبة

قرية العزبة مكان جميل وممتع ويستطيع الفرد قضاء يوم رائع دون ملل، وتتميز القرية بالعديد من الخدمات المقدمة للزوار خلال اليوم، حيث تحتوي القرية على حمام سباحة للكبار والأطفال ومن المميز في القرية وجود منقذين على حمامات السباحة مما يجعلها أكثر أمانًا.

وتقدم على مدار اليوم حفلات الدي جي والتخت الشرقي بالإضافة إلى أن القرية تتميز بالجو الريفي في الأبنية وكذلك المأكولات الريفية المميزة، ويوجد بها العديد من الألعاب للأطفال وحديقة حيوان مصغرة، وكذلك يوجد بيت الكلاب، وعروض العرائس.

ومن المميزات التي تقدمها القرية للزوار ميزة وجود مكان مخصص لحفظ الملابس بمفتاح خاص للزائر، ويوجد بالقرية ملاعب للأطفال، كما يوجد ملاعب لكرة القدم، ويوجد بالقرية أيضًا أماكن مخصصة لركوب الخيل للكبار، بالإضافة إلى خيول صغيرة للأطفال.

اقرأ أيضًا

قرية فجنون أسعار ومواعيد الدخول والعنوان

مواعيد القرية وأسعار التذاكر

تعمل القرية خلال أيام الأسبوع كاملة وتستقبل الزوار من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً.

وتكون أسعار التذاكر للأفراد بمبلغ تقريبي تسعة وتسعون جنيهًا وتكون شاملة الافطار والغداء الريفي ويكون الغداء عبارة عن فراخ + كفتة+ حلويات شرقية+ أرز + بطاطس، وبسعر تقريبي تسعة وسبعون جنيهًا شاملة وجبة الافطار فقظ وتشمل الفطير+ العسل+ المش الريفي+ مشروب، وذلك أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء.

أما بالنسبة لأيام الجمعة والسبت والأحد تكون أسعار التذاكر بمبلغ مائة وعشرون جنيهًا شاملة الافطار والغداء، أو بسعر مائة جنيه شاملة الغداء فقط.

للتواصل مع القرية للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الأرقام التالية: 01155064010 -01222757779.

أو يمكن الذهاب إلى مقر القرية على بعد ثمانية كيلوا مترات من شارع الهرم، على ترعة المريوطية، طريق سقارة السياحي.

 

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

اكسترا الطائف     

اكسترا الطائف، يعتبر من أكثر المعارض المتخصصة في بيع وعرض الأجهزة المنزلية الكهربائية والالكترونيات المختلفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.