حجز فنادق

معلومات عن فندق هوليدي إن البحر الميت أسعاره وكيفية الحجز

فندق هوليدي إن البحر الميت من الفنادق الخمس نجوم التي تطل على البحر مباشرة مما يجعل الأجواء في الغرف وفي الفندق بشكل عام تتسم بالراحة والجمال، كما أن وجود الخضرة والأشجار من حولك يعطي لك مزيد من الراحة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف معكم على الخدمات التي يوفرها الفندق كما سنتعرف على الأسعار المقترحة.

فندق هوليدي إن البحر الميت:

فندق هوليدي إن البحر الميت
فندق هوليدي إن البحر الميت

فندق هوليدي إن البحر الميت يتميز بأجوائه الهادية التي تشعرك بالاستجمام وسط الطبيعة الخلابة، كما أن حامات السباحة والتي تحيط بها الأشجار من جميع الجهات تزيد من شعورك بالاسترخاء.

إلى جانب النادي الرياضي المنقسم إلى صالة للألعاب الرياضية ومركز سبا وحوض جاكوزي، إلى جانب العديد من الوسائل الخاصة بالتدليك عن طريق بعض المواد التي يتم استخراجها من البحر الميت.

كل ذلك إلى جانب العديد من الخدمات التي تم توفيرها للأطفال لإعطائهم فرصة للاستمتاع بأهم الألعاب والنشاطات وقد تم تأمين الألعاب بشكل كام لحماية الأطفال.

كما أن الفندق يوفر لك العديد من الوجبات والأطباق عن طريق كبرى المطاعم العالمية والعربية، كما أن تلك المطاعم توفر لك إطلالة جذابة على البحر الميت مباشرة أو يمكنك تناول وجبتك من خلال الحديقة أو من خلال حمام السباحة.

أقرأ

معلومات عن فندق هورون طرابزون أسعاره وكيفية الحجز

أنواع الغرف:

هناك غرفة الترفيه التي تطل على الجبال مباشرة وبها سرير كبير الحجم ومتوفر بها ميني بار وشرفة وأريكة للجلوس ومكتب صغير لإنهاء عملك.

والغرفة القياسية المكيفة التي تطل على مسبح الفندق بها سرير كبير الحجم وشرفة يوجد بها أريكة.

والغرفة العائلية تطل مباشرة على شاطئ البحر الميت وبها سرير كبير الحجم وشرفة كبيرة وسرير أريكة.

والغرفة السوبيريور المكيفة التي تطل على البحر الميت أو على المسبح، وبها سريرين منفصلين وشرفة كبيرة ومكتب صغير.

والجناح المكيف الذي يطل على الجبال وبه سرير كبير وغرفة منفصلة عن مكان النوم يتم من خلالها استقبال الضيوف ويوجد بها شرفة كبيرة.

أسعار الغرف:

أسعار الغرفة الترفيهية تبدأ من 113 دولار أمريكي، وتبدأ أسعار الغرف القياسية من 138 دولار أمريكي، وتبدأ أسعار الغرف السوبيريور من 154 دولار أمريكي.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

Originally posted 2020-02-07 07:17:29.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق