من هنا وهناك

استعلام عن تذكرة طيران النيل برقم الحجز ورقم تليفون شركة النيل للطيران

استعلام عن تذكرة طيران النيل برقم الحجز ورقم تليفون شركة النيل للطيران تعد شركة طيران النيل واحدة من أكثر الشركات الخاصة بنقل الركاب انتشارا على مستوي الشرق الأوسط وأفريقيا، وتقدم الشركة العديد من الخدمات والعروض للعملاء ومن أهم ما يميز الشركة إلتزامها بالمواعيد وخاصة الإقلاع والهبوط ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على طريقة الاستعلام عن تذاكر الطيران الخاصة بشركة النيل وكذلك أرقام التليفونات الخاصة بالشركة.

استعلام عن تذكرة طيران النيل برقم الحجز ورقم تليفون شركة النيل للطيران

استعلام عن تذكرة طيران النيل
استعلام عن تذكرة طيران النيل

استعلام عن تذكرة طيران النيل برقم الحجز ورقم تليفون شركة النيل للطيران تعتبر الشركة هي الرائدة في مجال الطيران في الشرق الأوسط من خلال تقديمها أفضل الخدمات وأسطول كبير من الطائرات الممتازة من نوع ايرباص A320 وكذلك من نوع ايرباص A321.

كما تتميز الشركة بانها توفر طاقم عمل غاية في الاتقان والاحترافية في أداء الخدمات الجوية خلال الرحلات على متن الطائرات الخاصة بها.

اقرأ

طيران العربية حجز واسعار التذاكر وطريقة الغاء او تعديل حجز طيران العربية

طريقة الاستعلام عن التذاكر

يحتاج العديد من المسافرين التأكيد من وقت إلى أخر من ميعاد الرحلة وكذلك ميعاد تواجده بالمطار خشية أن يتم اقلاع الطائرة قبل وصوله إلى المطار، ويرجع هذا إلى توتر بعض المسافرين من المواعيد وكذلك الرحلة ذاتها مما يجعله عرضة للتأخر وضياع وقت الذهاب إلى المطار.

إقرأ ايضاً :  الهجرة إلى سنغافورة والحصول على عقد عمل

لذلك تقدم شركة طيران النيل خدمة مميزة من خلال موقعها على الانترنت وكذلك من خلال بعض مكاتب حجز الطيران الموجودة على مستوي جمهورية مصر العربية وهي إمكانية معرفة حالة الرحلة ويتم ذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة واختيار ايقونة الخدمات الموجودة أسفل الصفحة.

ومن ثم اختيار ايقونة حالة الرحلة وهنا يظهر له خانتين وهم خانة لكتابة اسم العائلة وخانة أخري لكتابة رقم التذكرة أو رقم الحجز الخاص بالمسافر ويتم الضغط على Submit فيظهر للمسافر حالة الرحلة ومواعيد الإقلاع.

اقرا ايضا اسعار الطيران الداخلي لكل مدن مصر

أرقام التليفونات

يحتاج المسافر في بعض الأحيان تأكيد ميعاد الحجز الخاص به أو الاستعلام عن بعض الخدمات من تغير الميعاد أو الغاء الحجز بالكامل ويمكن ذلك من خلال الاتصال بالرقم التالي: 20219415+.

في الختام لو كان لديكم اي سؤال اتركوه بالتعليقات اسفل المقال وسنرد عليكم فورا

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم
    حجزت تذكرة من القاهرة الى شرم عن طريق النت موقع النيل للطيران وجاتلى رسالة من البنك بسحب المبلغ لكن لم استلم الايميل ولا اعرف رقم الحجز

  2. السلام عليكم ورحمة الله نزلت على رحله رقم٨٥٤١ من ميلانو الي القاهره يوم ٣٠ يونيو وصول ١ يوليو فجرا وللأسف لم تأتي الشنط عدد ٢ وكانت المعامله سيء للغايه بالمطار وقمنا بعمل محضر فقد للشنط ولم يفيدنا احد بشيء من فضلكم الرد، ايمن البشبيشى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق