السفر

منيو وقائمة اسعار كافيه ستاربكس واوقات الدوام والعنوان

تقدم لكم من خلال موقع سفر قائمة اسعار كافيه ستاربكس واوقات الدوام والعنوان حيث تعتبر ستاربكس واحد من بين أشهر المقاهي على مستوى العالم حيث أن ذلك المقهى يمتلك أكثر من 65 فرع على مستوى عدة بلاد في العالم، وقد كانت بداية إنطلاق ذلك المقهى خلال عام 1971 في مدينة سياتل بولاية واشنطن الأمريكية.

قائمة اسعار كافيه ستاربكس

تعد مقاهي ستاربكس من بين أشهر المقاهي التي تعمل على تقديم المزيد من المشروبات سواء أن كانت ساخنة او باردة والتي من بينها القهوة الأمريكية والموكا، كما أن المقهى لا يتوقف فقط على المشروبات كافة أنواعها ولكن يعمل على تقديم المزيد من الوجبات والسندويتشات الخفيفة.

منيو ستاربکس

منيو ستاربکس 2022

منيو ستاربکس 2022

منيو ستاربکس 2022

وهي تقدم في جميع فروع المقهى على مستوى العالم، وعن الشعار الذي تتخذه تلك المقاهي فهي تأخذ شعار نرويجي والذي يعود إلى القرن السادس عشر والذي يمثل شكل عروس البحر او الحورية.

وقد عمل القائمين على المقهى في البداية على الربط من خلال الشعار الخاص بهم بين كل من القهوة وبين البحارة، وعن تواجد ستاربكس في الشرق الأوسط فقد بدأت تتواجد وتنتشر منذ عام 1999 وقد كان أول مقهى يتم افتتاحه في الشرق الأوسط في دولة الكويت في العام ذاته واليوم أصبح لها أكثر من 500 فرع على مستوى الشرق الأوسط في الكويت والبحرين ومصر ولبنان والإمارات العربية المتحدة والكثير من الدول العربية الأخرى.

ويذكر أن الشركة القائمة على المقهى قد عملت على إدراج الشركة في الأسهم العالمية وأصبح لها اليوم الكثير من المساهمين، وعن قائمة الأسعار الخاصة بمقهى ستاربكس فقد أكدت الكثير من التقارير على أن هامش ربح المقهى يتوقف على الدولة التي توجد بها وما يتم وضعه من ضرائب.

أقرأ

حيث أن هامش ربح المقهى في الصين قد سجل أعلى هامش ربح على مستوى العالم، وقد نجد أن الأمر ذاته قد يحدث في الكثير من البلاد العربية التي تفرض الكثير من الضرائب لذا لن تجد قائمة الأسعار الخاصة بالمقهى ثابتة على مستوى العالم، كما أن مواعيد عمل المقهى أيضا قد يختلف من بلد إلى أخرى ولكن قليلا ما ستجد المكان لا يعمل أو مغلق.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق