مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو ستار باکس اخر تحديث واهم الفروع وارقام الهاتف

منيو ستار باکس واهم الفروع وارقام الهاتف سوف نتعرف على منيو ستار باکس واهم الفروع وارقام الهاتف الخاصة به حيث يحرص الكثير من الأشخاص على احتساء فنجان من القهوة مميز ولذيذ ذو نكهة خاصة تم تحضيره بعناية فائقة تحت إشراف نخبة من كبار الطهاة والذواقين بحيث يتم تقديم كوب لا ينسى.

ومن بين تلك المقاهي التي حازت على شهرة منقطعة النظير هي سلسة مقاهي ستاربكس الشهيرة التي تقدم كم هائل من المشروبات سواء الباردة أو المثلجة أو الساخنة وعلى رأسها مشروب القهوة اللذيذ والمميز لكافة مشتقاته، فدعونا نتابع معكم بالتفصيل في السطور التالية منيو ستار باکس واهم الفروع وارقام الهاتف لكي يمكنك طلب ذلك بكل سهولة من منزلك.

منيو ستار باکس 2024 واهم الفروع وارقام الهاتف

منيو ستار باکس 2023

منيو ستار باکس 2023

 

 

منيو ستار باکس واهم الفروع وارقام الهاتف

يقدم مطعم ستاربكس عدد كبير من العصائر الطازجة والمتعة مثل الليمون بالنعناع والمانجو والفراولة والميلك شيك والفراباتشينو المثلج وكذلك مشروبات القهوة الباردة، ويقدم أيضاً الكثير من أكواب القهوة الساخنة سواء السادة مثل الاسبريسو أو تمت إضافة الكثير من النكهات والاضافات إليها فيما يطلق عليها المشروبات الكلاسيكية مثل الكراميل مكياتو والكافيه موكا والاسبريسو سواء المثلجة أو الساخنة.

مع تشكيلة متميزة من المشروبات الشعبية مثل الشاي الأخضر والشاي الاسود مضاف له نكهات مثل النعناع أو الليمون او البابونج، وبالنسبة إلى الحلويات نجد بار شيكولاته داكنة وكراميل وتشيز كيك والبراونيز والبلاك فورست، وكذلك بعض أنواع المأكولات الخفيفة أو الساندوتشات مثل روست بيف وتشيكن سيزر راب.

والكثير من أنواع السلطات الأخرى مثل سلطة تشيكن سيزر وسلطة جريك ونسواز بل وتقدم وجبات الإفطار والعشاء خفيفة ومتميزة وغيرها الكثير من الأصناف التي تحوز على إعجاب الكثير من العملاء ويزداد الطلب عليها بصورة مستمرة.

أقرأ

منيو واسعار كبدة وشاورما ورقم الهاتف

منيو ستار باکس واهم الفروع وارقام الهاتف في مصر

وتنتشر فروع مقهى ستاربكس في الكثير من المناطق داخل جمهورية مصر العربية بحيث تغطي كافة المناطق فنجد على سبيل المثال مول بوينت 90 في القاهرة الجديدة وكايرو فيستيفال سيتي وبورتو كايرو مول بل والداون تاون في شارع التسعين.

أما عن مدينة نصر فنجد فرع سيتي ستارز سنتر ومدينة العبور متواجد في جولف سيتي مول بينما الدقي من أجد داخل شارع سليمان أباظة، بينما وسط البلد فهو متوافر في أبراج نايل سيتي على كورنيش النيل وداخل مدينة الشيخ زايد في توين هاوس في بيفرلي هيلز وكذلك في مول المجرة.

أما عن ارقام الهواتف فيمكن أن يتم الإتصال على الرقم الأرضي الموحد 0222876057 حيث يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد فوراً على اتصالات الكثير من الزوار وبالتالي يتم تحديد اقرب فرع خاص بالعميل ومطالعة العميل على المنيو أو قائمة المشروبات والمأكولات لكي يتم تحديد الطلب ومن ثم يتم الإتصال على رقم الهاتف الخاص بأقرب فرع وخلال دقائق معدودة يتم توصيل الطلب على مقر العميل.

نبذة عن ستاربكس

ستاربكس أو Starbucks هي شركة أمريكية بدأت عملها في عام 1971 في ولاية واشنطن على يد مجموعة من الشباب بحيث تعتمد على تقديم مجموعة من المأكولات الخفيفة والعصائر الطازجة وكذلك المشروبات الساخنة، حيث تم إنشاء عدد ضخم من الفروع تصل إلى 16 الف فرع في كافة دول العالم تقريباً.

وتمتلك ما يقارب ال 170 الف موظف حول العالم، ومع أواخر عام 1999 تم التعاقد مع شركة جودا البحرينية بافتتاح أول سلسة محلات البحرين، وتم التعاقد من جديد مع شركة الشايع الكويتية على إنشاء عدة فروع اخرى في مختلف دول الشرق الأوسط مثل العراق وسوريا ولبنان وفلسطين ومصر والمملكة السعودية والإمارات وغيرها الكثير من الدول سواء كانت فروع مستقلة أو كانت ضمن الأسواق التجارية أو المولات.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق