السياحة الداخلية

عروض رحلات الغردقة 2020 l أفضل العروض .. الأماكن المرشحة، تفاصيل خطة الأسعار

مما لا شك فيه أن الغردقة قد أصبحت من أهم المناطق السياحية في مصر منذ سنوات كثيرة إلا أنها كانت تعتبر مقتصرة على السياحة الوافدة من الخارج ولكن بعد ما شهدته البلاد من عدة ثورات متتالية أثرت بشكل كبير على عملية الأمن والأمان في البلاد، بدأت السياحة الوافدة من الخارج تتراجع بشكل كبير وملحوظ، حتى أنها أثرت على الاقتصاد العام بدرجة كبيرة، ومن هنا بدأت جميع الجهات المسئولة وشركات السياحة والفنادق تتجه إلى وضع خطة لجذب السياحة الداخلية كنوع من انواع التعويض عن ما فقده في خسارة السائحين الأجانب، وقد كانت أولى خطوات هذه الخطة هو العمل على تخفيض أسعار الرحلات لجذب السياحة إلى هناك، وقد خطيت كثير من الجهات نفس هذه الخطى من أجل تشغيل عجلة العمل هناك، ولأن فصل الصيف قد اقترب وبدأ الجميع في إجراء عمليات البحث عن الشركات السياحية التي تتولى تنظيم رحلات الغردقة 2019، وهذه قائمة ببعض العروض المخفضة والمتقدمة من بعض الفنادق السياحية بالغردقة.

إقرأ ايضاً :  معبد دير المدينة بالأقصر .. مدينة أخرجت للعالم ثلث آثار العالم واعتقاد فرعوني قديم عجيب جدا

رحلات الغردقة

  • فندق سنتيدو بالم رويال سوما باي : وهو فندق مصنف بأنه خدمة خمس نجوم و فترة الرحلة أربعة أيام وثلاث ليالي، سعر الفرد داخل الغرفة المزدوجة 3150 جنيه مصري وذلك داخل العرض وسعره الأساسي هو 3333.
  • فندق تيار هايتس : هو مصنف خمس نجوم للخدمات، ويعتبر من أفضل الفنادق بالغردقة ودائما ما يكون عليه إقبال،وسعر الفرد داخل الغرفة المزدوجة 3150 جنيه بدلا من 3333 جنيه، فترة الرحلة أربعة أيام وثلاث ليالي شاملة وجبتي الإفطار والعشاء.
  • فندق سيرينتي فن سيتي : لمدة ثلاثة ليالي وأربعة أيام شاملة وجبتي الإفطار والغذاء والعشاء،والمشروبات الغير كحولية ، سعر الفرد داخل عرض الغرفة المزدوجة 2925 بدلا من 3075، الغرف تطل على البحر والحدائق.

نتيجة بحث الصور عن رحلات الغردقة

عروض رحلات الغردقة 2020

  • رحلة منتجع كليوباترا الفاخر: لمدة أربعة أيام وثلاث ليالي، شاملة ثلاث وجبات الإفطار والغذاء والعشاء، بالإضافة إلى جميع المشروبات عدا المشروبات الكحولية، سعر الغرفة المزدوجة 2400 جنيه وتطل على الحدائق.
  • رحلة منتجع موڤنبيك خليج سوما : فترة الرحلة أربعة أيام وثلاث ليالي شاملة كافة الوجبات والمشروبات ويمنع المشروبات الكحولية، سعر الفرد داخل عرض الغرفة الثنائية 2295 بدلا من 2445، والسعر غير شامل الانتقالات الداخلية.
  • رحلات منتجع سونستا الفرعون بيتش ريزورت : مدة الرحلة أربعة أيام وثلاث ليالي، شاملة الثلاث وجبات إفطار وغذاء وعشاء، وجميع المشروبات عدا المشروبات الكحولية، سعر الفرد 1850 داخل العرض بدلا من 1900، والأسعار غير شاملة الرحلات الترفيهية والانتقالات، الغرفة غير مكيفة ومطلة على الحدائق.
  • رحلة منتجع ديزرت : رحلات الغردقة تتواصل، لمدة أربعة أيام وثلاث ليالي، سعر الفرد بالغرفة المزدوجة 1950 بدلا من 2167 جنيه، السعر شامل كافة الوجبات والمشروبات ويمنع المشروبات الكحولية،هذا السعر لا يشمل يام المناسبات والأعياد، ولا يشمل أيضا جميع الرحلات الداخلية، الغرف تطل على الحدائق.
  • رحلات فندق سيجال : لمدة أربعة أيام وثلاث ليالي شاملة جميع الوجبات الأساسية، سعر الفرد داخل الغرفة المزدوجة 1575 جنيه بدلا من 1600 جنيه، الغرف عادية وتطل على الحدائق، ولا تشمل الانتقالات.
  • رحلة شم النسيم بفندق AMC : ابتداء من 6ابريل ولمدة أربعة أيام وثلاث ليالي، الإقامة بعرف مميزة ومكيفة، سعر الفرد داخل عرض الغرفة الثنائية 1500 جنيه بدلا من 1750 جنيه.
إقرأ ايضاً :  رحلات شم النسيم 2021 l أفضل العروض .. الأماكن المرشحة، لاحتفالات الربيع

صورة ذات صلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق