السياحة الداخلية

منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي

منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي ذو التصميم المعماري الرائع والموقع المُمتاز فإن مدينة الساحل الشمالي هي واحدة من أحدث المدن التي تم الإهتمام بها في مصر خلال الآونة الأخيرة وتحظى باهتمام كبير من المصيفين ومختلف المستثمرين، وكان نتيجة لهذا ظهور أفضل القرى السياحية مثل منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي تم إنشائها وإختيار موقعها الجغرافي بمنتهى الدقة والعناية لتحقيق كافة سبل الراحة والإستمتاع لجميع النزلاء،  تضم العديد من العناصر الجمالية التي جذبت مئات الأفراد إليها.

منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي

منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي
منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي

تصميم منتجع هاسيندا بالساحل الشمالى الفريد

يعتبر أحد أهم المنتجعات في الساحل الشمالي بشكل عام ذلك لأن الإدارة اهتمت أن تجعل هذا المنتجع هو مدينة الأحلام التي يتمنى أن يعيش في داخلها أي فرد، وقد سعت إلى تحقيق جميع رغبات وأمنيات العملاء وواصلت البحث عن كل سبل الراحة التي يجب أن يحظى بها رواد هذا المنتجع، بداية من الهدوء والسلام النفسي الذي تشعر به منذ دخول منتجع هاسيندا مروراً بمستوى الخدمات المقدمة من إدارة المنتجع وصولاً إلى وسائل الرفاهية والمتعة.

التصميم الفريد لمنتجع هاسيندا بالساحل الشمالي رائع جداً وقد لاقى إعجاب زوّار المنتجع، الكثير من الوحدات السكنية مختلفة المساحات لتلبية احتياجات العملاء، يتميز المنتجع رغم تصميمه وخدماته العالية المستوى، أن أسعار وحداته السكنية من فلل وشاليهات متاحه بنظام تقسيط مميز للعملاء.

اين يقع منتجع هاسيندا

يهتم العميل عند البحث عن الفنادق و المنتجعات بالساحل الشمالي بمعرفة كل التفاصيل الخاصة بموقع المنتجع الذي سوف يكون نزيلا فيه، حيث أنه يستطيع من خلال الموقع أن يتنبأ بمدى الخدمات التي يستطيع أن يحصل عليها ومدى قدرته على الاستمتاع، ولكن لا داعي للقلق من كل هذا، حيث أن منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي يحرص على تقديم كل ما يحتاجه العميل وأكثر من ذلك.

لهذا كان اختيار موقع منتجع هاسيندا موقع متميز، المنتجع يقع في سيدي عبدالرحمن الواقع على الطريق بين كلاً من محافظة الإسكندرية و مرسى مطروح، وبالتحديد في الكيلو 200 ومطل على البحر بشكل مباشر، وبهذا فهي قريبة من عدد كبير من الخدمات والشواطئ والأماكن السياحية والترفيهية وبالتالي فإن مكان موقع المنتجع يحظى بكثير من المميزات التي تجعل المنتجع يتميز عن أى منتجع آخر سواء في الساحل الشمالي أو في خارجه.

مزايا السكن في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي

  • يكفل المنتجع لنزلائه عدد كبير من المميزات التي لا يجدها العميل إلا في هذا المنتجع، حيث تحرص الإدارة على توفير عنصري الأمن و الأمان داخل المنتجع، فمن لحظة دخولك إلى منتجع هاسيندا لن تشعر بالخوف، بل سوف يتملكك إحساس بالطمأنينة يجعلك تترك أطفالك يقومون بالتنزه والتجول داخل جميع أرجاء منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي بدون أى خوف حيث أن مسؤولي الأمن بالمنتجع يحرصون على سلامة وراحة جميع العملاء طوال الأربع وعشرين ساعة.
  • كما أنك سوف تتمتع بطراز معماري رائع وكثير من المظاهر الجمالية التي تتسم بالإبداع، فجميع عناصر الجمال تحيطك أينما كنت في داخل منتجع هاسيندا، إضافة إلى كم كبير من عناصر الرفاهية التي سوف نتناولها تفصيلا فيما هو قادم.

الخدمات التي يقدمها منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي

يقدم المنتجع لجميع العملاء والنزلاء في داخله مجموعة متميزة من الخدمات التي بعضها تجاري وبعضها الآخر ترفيهي، حيث الماركات التجارية المتنوعة التي تلبي جميع الاحتياجات لكل العملاء، من خلال المولات العالمية الموجودة داخل المنتجع، إضافة إلى المتنزهات التي تستطيع الأسرة قضاء أجمل الأوقات في داخلها.

وجود الملاعب الخضراء لمختلف أنواع الألعاب الرياضية والتي تقوي الحس الرياضي لدى الأسرة بأكملها، إضافة إلى مجموعة من المراكز الرياضية ومراكز التجميل للاهتمام بكل ما يتعلق بالمظهر والجمال والرشاقة وبالطبع لا يمكننا أن ننسى وفرة حمامات السباحة في المنتجع بإطلالته المباشرة على الشاطئ.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق