السياحة الداخليةبرامج سياحيةمن هنا وهناك

شاطئ ضي القمر في العين السخنة وأسعار شاطئ ضي القمر بالعين السخنة 2024

شاطئ ضي القمر في العين السخنة يعد من أشهر الشواطئ في مدينة العين السخنة، وهو حل رائع ومناسب للجميع لقضاء عطلة صيف مميزة، وخاصة مع اقترابنا من إجازة عيد الأضحى المبارك ، لذا فنقدم لكم كافة المعلومات التي قد تحتاجونها عن شاطئ ضي القمر في العين السخنة وأسعاره.

شاطئ ضي القمر في العين السخنة لقضاء عطلة صيف 2024

يقع هذا الشاطئ في الكيلو 36 بقرية ريد كاربت في العين السخنة، ومدخل الشاطئ بجوار المسجد الموجود هناك، ويتميز الشاطئ بمياه رائعة ونقية، ورمال الشاطئ تميل إلى اللون الذهبي، والهواء عليل ومنعش، بجو لا مثيل له وإطلالة رائعة تجعلك تريد البقاء هناك بقية حياتك.

يوجد بالشاطئ ألعاب مائية رائعة للأطفال وآمنة للغاية للتزحلق في المياه والتمتع بعطلة صيفية رائعة، ويوجد مطعم وكافيه في الشاطئ لتقديم أشهى وأفضل المأكولات بأسعار معقولة، وقائمة تضم كافة المشروبات الباردة والدافئة، ويتميز مطعم الشاطئ بتقديم أطباق سمكية ومأكولات بحرية مميزة للغاية ولا مثيل لها.

يوجد جراج كبير مخصص لركن السيارات، ويوجد بالشاطئ أماكن مخصصة للعائلات والأسر، وشمسيات وكراسي للجلوس على شاطئ البحر، ومن أهم مميزات شاطئ ضي القر في العين السخنة هو كثرة الحفلات التي يتم تنظيمها على الشاطئ، بحضور أفضل المغنيين الشعبيين، وعمل جو موسيقي رائع وقضاء ليالي مميزة على الشاطئ، كما يمكن للشاطئ تنظيم حفلات تخرج للطلاب من كلياتهم بعدما يتم التواصل مع الشاطئ والحجز.

أسعار شاطئ ضي القمر بالعين السخنة لصيف 2023

  • سعر دخول الفرد بدون سيارة 100 جنيه شامل كرسي وشمسية .
  • سعر دخول السيارة الملاكي 250 جنيه.
  • سعر دخول سارة سوزوكي 300جنيه.
  • سعر دخول ميكروباص 500جنيه.
  • سعر دخول ميني باص 1000 جنيه.
  • سعر دخول أتوبيس كبير 2000 جنيه.

للتواصل والاستفسار

أسعار شاطئ ضي القمر

اقرأ أيضا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق