من هنا وهناك

رسوم تأشيرة دخول مصر وإجراءات سفر الخادمة

رسوم تأشيرة دخول مصر وإجراءات سفر الخادمة تقدم مصر إلى الراغبين في الدخول إليها أكثر من تأشيرة فمنها التأشيرة السياحية وتأشيرة العبور وتأشيرة لدخول مصر، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أنواع كل من هذه التأشيرات وأسبابها بالإضافة إلى معرفة شروط وإجراءات سفر الخادمة إلى مصر والأوراق المطلوبة منها.

رسوم تأشيرة دخول مصر وإجراءات سفر الخادمة

رسوم تأشيرة دخول مصر وإجراءات سفر الخادمة
رسوم تأشيرة دخول مصر وإجراءات سفر الخادمة

رسوم تأشيرة دخول مصر وإجراءات سفر الخادمة يوجد لراغبي السياحة في مصر وهي تأشيرة تمنح لمدة شهر واحد فقط وكذلك تختلف من بلد إلى أخري فيوجد بعض الدول لا تحتاج إلى تأشيرة للدخول إلى مصر.

وتأشيرة العبور وهذه التأشيرة فقط تكون عند اعتبار مصر كمعبر فقط لدولة أخري.

وكذلك توجد تأشيرة دخول وهذه التأشيرة تمنح للوافدين الراغبين في الدراسة في مصر او العمل وليس لغرض السياحة والتنزه.

هذا بالإضافة إلى وجود التأشيرات التجارية والتي تكون بغرض التجارة في مصر أو استيراد بعض المنتجات من مصر ولها عدة شروط كغيرها من التأشيرات من أهمها كون الجواز ساري المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر، طلب الحصول على التأشيرة التجارية من الموقع الرسمي، صور شخصية ذات خلفية بيضاء، والخطاب التجاري الخاص بصاحب الشركة.

إقرأ ايضاً :  تأشيرة مصر للسعوديين الأوراق المطلوبة والشروط

اقرأ ايضا

فيزا الكويت الأوراق والشروط المطلوبة للحصول على التأشيرة

الأوراق المطلوبة لدخول الخادمة إلى مصر

تفرض مصر بعض الإجراءات على دخول الخادمات إليها شأنها شأن باقي الزوار، فيجب أن يكون لديها جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن ستة أشهر، بالإضافة إلى وجود عدد أثنين صورة شخصية لها، وكذلك يتم دفع مبلغ مالي يختلف من دولة إلى أخري على حسب الدولة القادمة منها إلى مصر، وكذلك لابد من وجود خطاب من الكفيل الخاص بها ببلد إقامتها الأساسية والتي أقبلت منها إلى مصر.

وأيضًا في حالة عدم القدرة على إصدار هذه التأشيرة من البلد التي كانت بها الخادمة فيمكن من خلال بعض الإجراءات في مطار القاهرة أن يتم استخراج تأشيرة لها مع دفع بعض الرسوم الإضافية لها، وتختلف هذه الرسوم من بلد إلى أخري ويكون من الضروري توافر الأوراق المذكورة من قبل مع الخادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق