من هنا وهناك

مكاتب سفريات الامارات فى مصر

يلجأ الكثير من الشباب إلى مكاتب سفريات الامارات فى مصر بحثًا عن وظيفة مناسبة في الإمارات العربية المتحدة، وعلى الرغم من البحث الدائم إلا أنه يجد صعوبة كبيرة في السفر إلى الإمارات أو حتى الحصول على فرصة عمل مناسبة، في هذا المقال سنطرح عليكم أهمية التواصل مع مكاتب السفريات لخلق مجال للتوظيف خارج البلاد.

مكاتب سفريات الامارات فى مصر

تعتبر مكاتب التوظيف والسفريات من أسهل الطرق التي يمكن أن تتبعها إذا كنت من الذين يرغبون في السفر خارج البلاد، فما عليك سوى أن تقوم بمتابعة المكتب الذي تتواصل معه، بعد أن تقوم بتقديم السيرة الذاتية الخاصة بك متضمنة مواصفات الوظيفة التي تريد الحصول عليها.

ومن ثم يأتي دور مكاتب سفريات الامارات فى مصر حيث أنه في حالة إيجاد عقد عمل يتناسب مع مواصفات الوظيفة الذي يرغب بها المتقدم فيقوم المكتب على الفور بالاتفاق معك على عمولة خاصة بهم، وفي بعض الأحيان يقوم مكتب التوظيف بالاتفاق معك على جزء من مرتب الشهر الأول لهذه الوظيفة أو الاتفاق على دفع مبلغ معين مقابل هذه الوظيفة.

ولا نغفل الحديث عن بعض المكاتب الوهمية التي تعتمد على النصب والخداع في التعامل مع العملاء، هذه المكاتب غير جديرة بثقة من يبحث عن فرصة عمل بالإمارات بجدية، ولكن على عكس هذا نجد أن الأمر بالنسبة لدولة الإمارات مختلف تمامًا، حيث تعتمد الشركة على المصداقية والجدية في التعامل مع العملاء، حيث أنها في حالة إيجاد عقد العمل المناسب تقوم بأخذ المقابل المادي من العميل أو العمولة المتفق عليها من الشركة حسب الاتفاق المبرم بينهم.

نصائح تساعدك على إيجاد وظيفة في الإمارات

هناك بعض الخطوات الواجب عليك إتباعها إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة مناسبة في الإمارات، وبعض من الخطوات التي يمكنك الاعتماد عليها في تسهيل خلق هذه الفرص سواء من خلال الانترنت أو السفر مباشرة.

  1. السيرة الذاتية

تعتبر السيرة الذاتية الخاصة بك واحدة من العوامل الأساسية في الحصول على وظيفة بكل سهولة سواء داخل البلد أو خارجه، كما أنها تعكس أولى الانطباعات عنك، لما تحتويه من بيانات شخصية وخبرات حقيقية بكل من يتقدم للوظيفة، إذا كنت ممن لديهم القدرة على تقديم السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية فهذا سيرفع من شأن السيرة الذاتية الخاصة بك خاصة إذا كنت ترغب في وظيفة في الإمارات.

  1. شبكات التواصل المهني

يقصد بشبكات التواصل المهني المواقع الخاصة بالتواصل المهني والتي تمكنك من التواصل مع أصحاب العمل بكل سهولة ومباشرة من خلال إرسال السيرة الذاتية على هذه المواقع، في حين تطابق شروط وظيفة ما مع المواصفات والمؤهلات المتوفرة في السيرة الذاتية يتم التواصل مع من قِبل صاحب العمل.

يعتبر من أهم مواقع التواصل المهني والأكثر مصداقية هو موقع bayt التي تقع إدارته في دبي كما أنه يقوم بتغطية جميع الدول العربية على أعلى مستوى، يمكنك هذا الموقع من:-

  • إدراج السيرة الذاتية الخاصة بك بكل سهولة.
  • مشاهدة ومتابعة جميع الوظائف الخالية وإمكانية التقدم إليها.
  • إمكانية طرح بعض الأسئلة المهنية والحصول في نفس الوقت على الإجابات المناسبة من قِبل المتخصصين في ذلك.
  • إمكانية الاطلاع على الأسئلة الخاصة بالأعضاء الآخرين وكذلك رؤية الإجابات عنها، فهي ترفع مستوى الخبرة لديك.
  1. البحث عن شركات

يمكنك البحث مباشرة داخل المواقع الخاصة بالشركات التي ترغب في البحث عن الوظائف الخاصة بها، على سبيل المثال البحث في موقع شركة بيبسي من خلال الدخول إلى الرابط الخاص بموقع الشركة ومنه الدخول إلى التخصص المناسب لك مثل (التسويق)، ومن ثم سوف تجد الوظائف الخالية في هذا التخصص وبالتالي تقوم بالتقدم إليها في حين تناسبها معك.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق