من هنا وهناك

رحلتي الي شاطئ نصف القمر

رحلتي الي شاطئ نصف القمر ، يعد هذا الشاطيء واحد من أجمل الأماكن الموجودة في السعودية وبالتحديد في مدينة الخبر وقد تمت تسميته بهذا الإسم لأنه يتخذ نصف شكل نصف القمر، يبلغ طول هذا الشاطيء 700 كم تقريبا وهو من الأماكن المخصصة للاستجمام والذي تستطيع ويقوم العديد من الأشخاص خلاله ببمارسة هواية الصيد هناك كما يمتلك العديد من المياه الزرقاء والرمال المترامية الأطراف، موقع سفر السياحي يسرد عليكم تفاصيل الشاطيء من خلال رحلتي الي شاطئ نصف القمر .

رحلتي إلى شاطيء نصف القمر

في البداية عند وصولي إلى شاطيء نصف القمر مع العائلة قمنا بالجلوس على الرمال الرائعة هناك والمواجهة للبحر حيث ستجد جو ممتع ومتميز من الهدوء والاستجمام الذي يمنحه لك الجلوس على هذا الشاطيء الرائع كما يجب ألا تفوت منظر الغروب هناك فهو من أروع المناظر التي تدل على عظمة الخالق وجمال المكان وسحره.

الاستمتاع بمياه البحر

رحلتي إلى شاطيء نصف القمر

من أكثر النشاطات التي أشعرتني بالمتع عن وجودي هناك هو الاستجمام داخل الماء حيث يتميز البحر بمياهه الصافية اللامعة وقمنا بمجموعة ألعاب رياضية مثيرة للدهشة مثل الغوص بأعماق البحر والتزحلق فوق الماء.

ممارسة الصيد

بفعل حبي لهواية الصيد وجدت شاطيء نصف القمر أنسب الأماكن لفعل ذلك حيث يمتلك الشاطيء مجموعة كبيرة من سمك الهامور الذي يعد صيد ثمين جدا، قمنا بتأخير يخت وقضينا عليه وقت ممتع في صيد العديد من الأسماك والقيام بشوائها حيث تمتلك طعم لذيذ ومميز جدا.

التزحلق على الرمل

رحلتي الي شاطئ نصف القمر1

قمنا أثناء رحلتنا بالتزحلق على الرمال الموجودة هناك فهي تجربة فريدة من نوعها لم نجربها من قبل وكان العديد من الأشخاص هناك يستمتعو بقيادة السيارات الرباعية بالإضافة إلى ركوب الخيل.

زيارة المدن الترفيهية

أثناء التجول بالشاطيء وجدنا مجموعة رائعة من المدن الترفيهية هناك ووجدنا بداخلها مجموعة من الألعاب الرائعة والمميزة وستجد هناك مدينة العزيزية ومدينة الملك فهد الترفيهية التي تقدم مجموعة رائعة جداً من الألعاب الترفيهية الرائعة.

أماكن الاستراحة

بالطبع مع العائلة كنا بحاجة لمكان للراحة والاسترخاء فوجدنا هناك مجموعة كبيرة ورائعة من الاستراحات والشاليهات المنتشرة بكل مكان بالإضافة إلى قيامنا بالشواء حيث تتوفر هناك أماكن عديدة لفعل ذلك.

اقتراحات للإقامة

أثناء وجودي في المكان لاحظت أنه يوجد فنادق رائعة ومتميزة يمكن لمن يزور الشاطيء الإقامة بها ومن أبرزها هوليدي إن الخبر وهو عبارة عن فندق 4 نجوم وهو من أجمل الفنادق الموجودة هناك والتي تمكنك من قضاء وقت ممتع والإقامة برفاهية.

أقرأ

أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الخبر

لا يقتصر جمال مدينة الخبر السعودية على شاطيء نصف القمر بل هناك مجموعة متنوعة من الأماكن المختلفة التي يمكنك زيارتها هناك ومن أبرزها ما يلي:-

منتجع شاطيء الغروب

يعد هذا المنتجع من أروع أماكن السياحة والاستجمام في مدينة الخبر حيث يمتلك معالم سياحية متميزة ويضمن لزواره إقامة متميزة جدا داخله، يحتوي المنتجع على حديقة مائية ذات حجم كبير جدا بالإضافة إلى صالة البولينج ومجموعة كبيرة من المطاعم المتميزة المنتشرة في المكان.

كورنيش الخبر

يعد كورنيش الخبر من الأماكن السياحية المتميزة جدا هناك حيث يمكنك من الاستمتاع بشكل المياه الرائعة وطبيعتها الخلابة وهو من الأماكن التي تأتي لزيارتها العديد من العائلات بشكل يومي للاستمتاع بجماله وجمال طبيعته، يمكنك السير على جانبي الكورنيش ومشاهدة أشجار النخيل الجميلة المنتشرة في كل مكان كما يوجد مجموعة كبيرة من الحدائق والمساحات الخضراء الرائعة بكل مكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق