من هنا وهناك

افضل المطاعم في نيويورك

افضل المطاعم في نيويورك ، مدينة نيويورك من أجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بمعالمها الرائعة والمتميزة ولكنها لا تقتصر على الأماكن السياحية فقط فإذا كنت من ذواقة الطعام ومحبي الأكلات الشهية لذا فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على افضل المطاعم في نيويورك مع نبذة سريعة عن كل مطعم.

افضل المطاعم في نيويورك

مطعم Gotham par & grill

افضل المطاعم في نيويورك

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم في مدينة نيويورك والذي يقدم الطعام الأمريكي بنكهة رائعة ومتميزة جدا وقد حصل هذا المطعم على نجمة ميشلان لتميزه وتقديمه العديد من المأكولات المتميزة، يعمل المطعم على تقديم مجموعة من أشهر الأطباق الكلاسيكية مثل طبق الكركند، أضلع لحم البقر وغيرها من الأكات الشهية.

مطعم Pig & Khao

يتميز هذا المطعم الموجود في نيويورك بتقديمه مجموعة من أشهر الأكلات الآسيوية المتنوعة والتي تملك مذاق خاص من تايلاند والفلبين وغيرها من دول آسيا، يعمل المطعم باستراتيجية معينة تهدف إلى تقديم 5 وجبات بداية من يوم الاثنين وحتى يوم الخميس ويكون سعر الوجبة الواحدة 45 دولار أمريكي.

مطعم Wallse

افضل المطاعم في نيويورك

يعد هذا المطعم من المطاعم الشهيرة جدا في مدينة نيويورك وهو ملك للشيف Gurt Gutenbrunner  ويعمل على تقديم مجموعة من الأكلات المعروفة في المطبخ النمساوي التي تجمع بين الحضارة والكلاسيكية، من أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم طبق الحلوزن والفيولي بالإضافة لأنواع الحلوى المتنوعة مثل شوكولاتة موتسارت وغيرها من الحلوى اللذيذة التي ستشعر بمتعة كبيرة عند تجربتها.

مطعم Fette Sau

يعد هذا المطعم من المطاعم المتخصصة في تقديم الباربكيو والأطعمة المدخنة بكافة أشكالها كما يقدم لك اللحم بدرجة النضج التي ترغب بها مع العديد من المشروبات اللذيذة والمتنوعة التي تمنحك انتعاشا، من أبرز ما يميز قائمة هذا المطعم أنها متجددة بشكل يومي وبالتالي يمكنك تذوق نكهات مختلفة يوميا.

أقرأ

مطعم Burger Joine

افضل المطاعم في نيويورك

إذا كنت من محبي تناول البرجر سيكون مطعم برجر جوينت هو الخيار الأمثل بالنسبة لك حيث يساعدك المطعم على تذوق البرجر بأشكال وأنواع مختلفة ومذاقات شهية لا يمكنك مقاومتها، يعتمد المطعم على الدفع بشكل نقدي ولا يمكن استخدام الفيزا كارت أو الحجز المسبق قبل الذهاب.

مطعم Cuba

يظهر من اسم المطعم أنه متخصص في تقديم الأكلات الكوبية الشهية والتي يأتي على رأسها طبق السلمون الرائع  مع جوز الهند، أما إذا كنت شخص مدخن فيقدم لك المطعم أفخر أنواع السيجار الكوبي في جزء مخصص من المطعم للمدخنين فقط.

مطعم Flory De Mayo

تعد الأطباق التي قدمها هذا المطعم مزيج رائع ما بين مطبخ بيرو والمطبخ الصيني ومن أشهر الأكلات التي يقدمها المطعم أكله تسمى Polla a La Brasa وهي عبارة عن دجاجة يتم شويها بطريقة ما تجعلها تذوب في افم كما يمكنك طلب جزء من الدجاجة فقط، كن حريصا على أن تذهب للمطعم في وقت باكر مع الأخذ بعين الاعتبار أن هناك العديد من الصفوف المزدحمة لطلب الطعام هناك.

مطعم Decoy

يعد هذا المطعم من المطاع الشهيرة الموجودة في مدينة نيويورك والذي يعمل على تقديم أشهى المأكولات الصينية بمختلف أنواعها، من أفضل الأطباق التي يأتي الكثير من الأشخاص لتذوقها وتجربتها في المطعم هو طبق بط بكين الشهير بالإضافة إلى شوربة البط الشهية والعديد من المقبلات المتنوعة وكل ما في هذه القائمة يأتي بسعر 65 دولار أمريكي.

مطعم Red Farm

مطعم ريد فارم يعد وحد من أشهر مطاعم نيويورك والذي يقدم مجموعة أطباق شهية ولذيذة لرواده كما يمتلك ديكور متميز وإضاءة خافتة تجعلك تتمتع بجو رومانسي مميز، يأتي إليه الكثير من الزوار يوميا وأفضل ما يمكنك تجربته داخل المطعم طبق الخضار المشوي وكذلك فطائر باك مان الشهية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق