من هنا وهناك

رحلة سياحية إلي سانتوريني

رحلة سياحية إلي سانتوريني، إن مدينة سانتوريني هي مدينة يونانية تقع بالقرب من العاصمة اليونانية أثينا، وتتمتع الجزيرة عن باقي جزر العالم بطبيعتها الفريدة، ومناظرها الخلابة التي تسبب بها انفجار بركان بها، ويطلق عليها البعض الجنة البيضاء المعلقة، وهي من أجمل جزر العالم، وأجمل جزيرة في اليونان.

جزيرة سانتوريني الخيالية تستمتع بأجوائها الجميلة ومناخها المعتدل، وتطل الجزيرة علي شواطئ البحر الأبيض  المتوسط، وقام الكثير من الشعراء بالتغني بجزيرة سانتوريني الخيالية منذ عهد أفلاطون وحتي الأن.

رحلات جزيرة سانتوريني

رحلات جزيرة سانتوريني

إن كنت تريد الذهاب في رحلة إلي جزيرة سانتوريني الخيالية، فسوف تجد الكثير من الماكن السياحية في هذه الجزيرة الرائعة، ومن هذه الأماكن:-

1-شاطئ كماري:- وهو من أجمل الأماكن السياحية في الجزيرة، وهو من أشهر شواطئ  اليونان، ويمكن مشاهدة الصخرة العملاقة ميسا فونا التي تبرز من شاطئ البحر الأبيض، وتتميز لون رمال الشاطئ باللون الأسود الرائع.

2-الشاطئ الأحمر:- وهو من أشهر الأماكن السياحية، ويتميز لون رمال الشاطئ باللون الأحمر الناتج من الصخور البركانية، وسوف تجد هذا الشاطئ مزدحم بأفواج السائحين في المواسم السياحية.

3-مدينة فيرا:- وهي تشتهر بجمال مبانيها التي يغلب عليها اللون الأبيض، والمدينة مليئة بالخدمات والمقاهي والفنادق، والمناظر الرائعة للعمارة ، وتقع بالقرب منها مدينة أكروتيري الأثرية التي دفنت تحت رمد البركان قديما، وتم ترميمها والحفاظ عليها بشكل مذهل.

أفضل الفنادق السياحية في سانتوريني

نتعرف سويا مع زوار موقع سفر علي أفضل الفنادق السياحية في سانتوريني :

1-فندق كاتيكيز:- ويقع الفندق علي بعد 92 متر فوق مستوي سطح البحر، علي  منحدرات الجبال، ويوجد في الفندق مسبح خارجي، ومطعمين مخصصين لإعداد جميع أنواع الأطعمة، وتطل غرف الفندق علي البحر والجبال، ويوجد بالفندق ساونا وجاكوزي ومركز سبأ ومساج، وغير من الخدمات التي تجعله من أفضل الفنادق السياحية في سانتوريني.

2- فندق كيريني:- وهي أفضل الفنادق لرحلات شهر العسل في سانتوريني حيث يوفر المناظر المذهلة علي مياه البحر الجذابة، ويقدم الفندق خدمة خمس نجوم من ساونا وجاكوزي وسبأ، وموقف سيارات مجاني، ويقدم الفندق خدمة غرف ممتازة.

3- فيلا كالديرا بريميوم في وسط أويا داخل جزيرة سانتوريني ويطل الفندق علي البركان، والفندق مصمم علي الطراز السيكلادي، وتطل الغرف علي بحر أيجا، ويوجد بالفندق مسبح خارجي، وموقف سيارات مجاني وخدمة تأجير السيارات.

4- فندق ماريا بالاس: وهو فندق يقع في مدخل مدينة أويا، وهو من أفضل الأماكن السياحية التي سوف تقوم بزيارتها إن كن في رحلة ترفيه أو رحلات شهر العسل في جزيرة سانتوريني الخيالية، حيث يطل الفندق عل البحر وحدائق العنب والكروم الجميلة، ويوجد داخل الفندق مسبح جميل، وتراس شمس وساونا وجاكوزي وخدمة غرف عل أعلي مستوي.

أقرأ

أفضل التجارب السياحية في جزيرة سانتوريني

1-إن كنت في رحلة شهر العسل في سانتوريني فعليك تجربة المشي علي طول شاطي كالديرا من مدينة فيرا إلي أويا، وتجربة رحلات القوارب المائية داخل مياه البحر والتمتع بمنظر غروب الشمس.

2-  من أفضل رحلات جزيرة سانتوريني هي زيارة المتاحف الموجودة في الجزية وخاصة متحف ثيرا، وذلك للتعرف علي تاريخ سانتوريني، ورؤية الفنون التشكيلية واللوحات الجدارية، والفخاريات التي ترجع تاريخها للعصور القديمة.

3-  في جزيرة سانتوريني يلتقي السحر والجمال، حيث المنحدرات الجبلية الرائعة التي تجذب السائحين من شتي أنحاء العالم، ويوجد الكثير من النوادي ورحلات الغوص.

رحلات شهر العسل في سانتوريني

إن جزيرة سانتوريني من أجمل الأماكن التي يقصدها المتزوجين لقضاء رحلات شهر العسل حيث الرومانسية والسحر والجمال التي تتمتع بهم سانتوريني، من الأزقة المزينة بالحجارة، والمحلات التجارية الكبرى، والشواطئ  المتنوعة بألوانها المختلفة من أحمر وأسود ورمادي وذهبي، ومشاهدة مظاهر غروب الشمس علي شواطئ سانتوريني المختلفة.

رحلات شهر العسل في سانتوريني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق