السياحة الداخليةبرامج سياحيةمن هنا وهناك

رحلة إلى سيتي ستارز مول وأفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها خلال الرحلة

رحلة إلى سيتي ستارز مول هو ما يبحث عن الكثير، خاصة من داخل مصر، ليتمتعوا برحلة ساحرة إلى سيتي ستارز مول، والذي يعد الأول من نوعه في التنمية المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تأسس عام 2004، في مدينة نصر بالقاهرة، وصمم بطراز يحاكي الحضارات المصرية القديمة، حيث يوجد به ثلاث أهرامات زجاجية، يحيط 11 برج بهم، ويوجد مبنى كبير، يضم محلات عديدة من جميع الأصناف والماركات المصرية المحلية والماركات العالمية، وسنوضح لكن فيما يلي أفضل الأنشخطة خلال رحلة إلى سيتي ستارز مول.

رحلة إلى سيتي ستارز

رحلة إلى سيتي ستارز مول

يوجد في سيتي ستارز مول ما يقرب من 700 محل لبيع الملابس وكل المستلزمات، كأجهزة المحول، والأجهزة الكهربية المختلفة، ومسلتزمات الجمال والصحة، بماركات مصرية محلية، أو بأكبر الماركات العالمية الشهيرة، حيث يمكنك التسوق وشراء كل ما تريد، حيث ستجد كل ما تريده، وأكثر بكثير.

رحلة إلى سيتي ستارز

يوجد عديد الحدائق الخضراء في سيتي ستارز بأشكال رائعة وخلابة، ويوجد مناطق مخصصة للجلوس، وشاشات عرض كبيرة، لمشاهدة الأفلام أو مباريات كرة القدم.

إقرأ ايضاً :  السياحة في كوستاريكا وأهم معالمها السياحية

يوجد في الطابق الثالث في سيتي ستارز مول محلات لشراء الهدايا التذكارية، على طراز الشارع الشهير، شارع خان الخليلي.

توجد مدينة ملاهي عصرية تضم كافة الألعاب الحديثة، وألعاب بسيطة للأطفال، وألعاب لعشاق المخاطرة والمغامرة، كما يوجد ما يقرب من 100 لعبة فيديو.

توجد سينمات لعرض جميع الأفلام الحديثة، المصرية والعربية والأجنبية، بتقنية وجودة 7D.

كما يوجد أماكن لمستحضرات التجميل والعناية بالشعر والبشرة والجسم، في مراكز طبية تجميلية، تضم أفضل الأنواع من مستحضرات التجميل.

يتميز سيتي ستارز مول بوجود أعداد متنوعة من المطاعم، والتي تقدم جميع المأكولات المشروبات، سواء المحلية المصرية، أو المأكولات الشهيرة، أي أنك ستجد أي نوع من الاطعمة أو المشروبات التي قدد تتخيلها.

رحلة إلى سيتي ستارز

تكون الزيارة متاحة في جميع أيام الأسبوع، حيث تبدأ من الساعة العاشرة صباحا، وتنتهي في الساعة الثانية عشر في منتصف الليل.

اقرأ أيضا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق