Let’s travel together.

أقرب محطة مترو لسيتي ستارز وكيفية الوصول إليها

0

أقرب محطة مترو لسيتي ستارز وكيفية الوصول إليها يتساءل الكثير حول كيفية الوصول إلى سيتي ستارز مول حيث أنه من أشهر المولات الموجودة في القاهرة ويضم العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية بالإضافة إلى العديد من الكافيهات والتي يقضي فيها الزوار أمتع الأوقات ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أقرب محطة مترو يمكن من خلالها الوصول إلى المول.

أقرب محطة مترو لسيتي ستارز وكيفية الوصول إليها

أقرب محطة مترو لسيتي ستارز وكيفية الوصول إليها
أقرب محطة مترو لسيتي ستارز وكيفية الوصول إليها

تعد أقرب محطة مترو لسيتي ستارز وكيفية الوصول إليها هي محطة الشهداء والموجودة في شارع رمسيس الشهر ويمكن الخروج من أكثر من مكان ولكن أقربهم هو المنفذ الموجود بجوار مسجد الفتح، وذلك لأن مول سيتي ستارز يقع في مدينة نصر ولا يوجد مترو إلى هذه المنطقة.

كيفية الوصول إلى سيتي ستارز

يمكن الوصول إلى مول سيتي ستارز عن طريق ركوب المترو من أي محطة والنزول في محطة الشهداء (رمسيس) ومن ثم الخروج إلى شارع رمسيس الرئيسي ويوجد هناك العديد من المواصلات سواء كانت ميكروباص أو أتوبيس نقل عام وكلها تؤدي إلى الوصول إلى سيتي ستارز.

اقرأ ايضا

سينما سيتي ستارز أسعار التذاكر والمواعيد

أهم النشاطات الموجودة بسيتي ستارز

يعد مول سيتي ستارز من أكثر الأماكن ازدحاما طول أيام السنة حيث أنه يعتبر مجمع متكامل يجمع الكثير من المحلات التجارية العالمية والمحلية بالإضافة إلى العديد من الكافيهات والتي تجذب الشباب للجلوس بها وتقضية أمتع الأوقات، كذلك ويحتوي على محلات التجزئة التي تسهل على الأسر شراء مستلزماتهم منها، كما يمكن الاستمتاع بالحدائق الاصطناعية الموجودة داخل المول والنافورة ذات الإضاءات الجميلة.

ويضم مول سيتي ستارز ما يزيد عن خمسة ألاف مكان مخصص لسيارات الزوار وهذا يجعله من أفضل الأماكن لأصحاب السيارات هربًا من الزحام في القاهرة بوجه عام، كما يضم المول أماكن مخصصة للعب الأطفال، وما يزيد عن ثمانون لعبة فيديو جيم وهي مخصصة للأطفال والكبار.

ويضم المول سينما كبيرة تعرض كل ما هو جديد من الأفلام العالمية والمحلية، ويستقبل المول الزوار بدءً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.