السفرالسياحة الداخلية

رحلات الساحل الشمالى بالانتقالات 2020| نصائح قبل السفر إلى الساحل الشمالى |افضل أماكن ومطاعم فى الساحل

رحلات الساحل الشمالى بالانتقالات 2020| نصائح قبل السفر إلى الساحل الشمالى | أماكن ومطاعم فى الساحل2020 – عبر موقع ” سفر “ .

رحلات الساحل الشمالى بالانتقالات 2019
رحلات الساحل الشمالى بالانتقالات 2019

رحلات الساحل الشمالى بالانتقالات 2020 ، السفر إلى الساحل الشمالى ، الساحل الشمالى . يعد السفر إلى الساحل الشمالى من أجمل الرحلات التى سوف تقديها طوال عمرك . الساحل الشمالى هى منطقة سياحية جميلة يريد أن يأتيها السياح من شتى بقاع الأرض . تضم منطقة الساحل الشمالى عدد من القرى الجميلة جداً . قبل أن تسافر إلى الساحل الشمالى يجب عليك ومن الضرورى أن تعرف ما هى الأنشطة ، والأماكن الترفيهية هناك فى الساحل الشمالى .

أين يقع الساحل الشمالى ؟

يقع الساحل الشمالى فى أقصى شمال مصر وهو منطقة ممتدة بطول ( مسافة ) 1050 كم تقريباً من مدينة رفح فى الشرق وحتى مدينة السلوم فى الغرب على حدود دولة ليبيا الشقيقة . اشتهر الساحل الشمالى بالمياة الزرقاء التى بداخله ورماله الصفراء اللون . يعتبر الساحل الشمالى مكان سياحى جميل .

أسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى :

والآن نأتى إلى أسعار الشاليهات فى منتجعات وقرى الساحل الشمالى . يختلف سعر كل شالية عن الآخر حسب مساحة الشالية والأشياء المتوفرة فى كل شالية . تختلف أيضاً من جهة ىخرى حسب بعد كل شالية من الساحل الشمالى وهذا أهم عامل ينظر إليه الناس . حيث ارتفع بشكل كبير أسعار الشاليهات القريبة من الساحل .

إقرأ ايضاً :  أفضل فنادق الساحل الشمالى 2020

ووصل سعر شالية متواجد فى الكيلو 34.5 فى الطريق من ” الأسكندرية لمطروح ” فى اليوم الواحد بمبلغ ( 400 -800 ) جنيهاً . بينما ترتفع بالقرب من الساحل أكثر حيث تصل فى الكيلو 47 فى الساحل الشمالى إلى سعر ( 1000 – 3000 ) فى اليوم الواحد .

المطاعم بالساحل الشمالى :

تكثر المطاعم فى منطقة الساحل الشمالى . أصبحت فى تزايد مستمر بشكل تدريجى فى الأونة الآخيرة ؛ وذلك بسبب تزايد أعداد السائحين الذين يأتون إلى الساحل الشمالى فى مصر خلال الفترة الآخيرة . ومن هذة المطاعم :

  • مطعم يسمى ” أسماك العمدة ” ، ويوجد فى الطريق الذى يؤدى إلى الساحل الشمالى وعندما يتقاطع مع مطار برج العرب .
  • المطعم المسمى بإسم ” قرية هانى ” ، والذى يوجد قريباً من الكوبرى الذى يدعى العامرية والمتجه نحو الإسكندرية .
  • مطعم واحة خطاب .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق