السفر

نصائح قبل السفر إلى اليونان

نصائح قبل السفر إلى اليونان، اليونان واحدة من أجمل الدول الأوروبية التي تعد مكان مناسب جداً للسياحة وقضاء وقت ممتع، تمتلك اليونان طبيعة خلابة ما بين الجبال والشواطيء الرائعة والعديد من المعالم الأثرية المنتشرة في كل مكان كل هذا يجعل منها وجهة سياحية رائعة، لذا فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على مجموعة نصائح قبل السفر إلى اليونان والاستمتاع بمعالمها المختلفة.

نصائح قبل السفر إلى اليونان

احرص على اختيار الفندق الذي ستقيم فيه بعناية

نصائح قبل السفر إلى اليونان

تمتلك اليونان مجموعة كبيرة ومتميزة جداً من الفنادق والمنتجعات السياحية وأماكن الإقامة المختلفة والتي تكون بأسعار مكلفة جداً ولكن في نفس الوقت هناك مجموعة من أماكن الإقامة زهيدة الثمن مع خدمات شاملة ومتنوعة، لذا كن حريص على معرفة إمكانياتك والميزانية التي قمت بوضعها قبل سفرك حتى تتمكن من معرفة الفندق المناسب لك والذي يتناسب مع أموالك ويمنحك إقامة مريحة بنفس الوقت.

تجنب السفر في الصيف

يعد فصل الصيف من الأوقات الغير محببة تماماً للسفر إلى اليونان حيث تمتاز بالطقس الحار وتكون مزدحمة بشكل كبير قد يفسد عليك متعتك خلال الرحلة، من أفضل الأوقات لزيارة اليونان هما شهري مايو ويونيو حيث يكون الطقس رائعاً بهذه الأوقات وكذلك شهر أكتوبر من الشهور المناسبة لزيارة اليونان.

أقرأ

السياحة في اليونان l برنامج سياحي في اليونان .. نصائح للمسافرين إلى اليونان

لا تتجاهل بر اليونان

من المعتاد لدى من يزور اليونان هو أن يقوم بزيارة العديد من الجزر الموجودة هناك ومشاهدة الشواطيء الموجودة على البحر ويتجاهل العديد من الأشخاص البر الرئيسي على الرغم من أهميته وجمال طبيعته بداية من جبال بيندوس مروراً بالشواطيء الذهبية بالإضافة للعديد من المواقع الاثرية الهامة التي تملأ المكان.

لا تفوت خدمات سكة الحديد الوطنية

نصائح قبل السفر إلى اليونان

تعد خدمة السكة الحديد الوطنية في اليونان من الخدمات الرائعة والمتميزة هناك حيث تعمل على تقديم هذه الخدمة مقابل أسعار زهيدة جداً وتصل رحلات هذه السكة الحديدية إلى مجموعة من الوجهات السياحية الرائعة والمتميزة في اليونان.

استعن بالسكان المحليين عند تناول الطعام

إذا كنت ترغب في تناول الطعام داخل اليونان فيمكنك الاستعانة بمساعدة سكان المكان للتعرف على افضل المطاعم التي تقدم الأطعمة المحلية الرائعة هناك، ويجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن تناول الطعام لا يحدث قبل الساعة 10 صباحاً.

تعرف على الثقافات المختلفة

يمتلك المجتمع اليوناني مجموعة كبيرة من الثقافات والتقاليد المتنوعة لذا يفضل أن تقوم بالإطلاع على ثقافاتهم وعاداتهم، ستجد أن الشباب في اليونان منفتح ومثقف كما أنه مطلع على العديد من الثقافات المختلفة ولكن عند كبار السن والمناطق الريفية ستجد أن هناك بعض التحفظ والتدين لذا كن حريص على ارتداء ملابس لائقة ومحتشمة عند زيارة هذه الأماكن.

أقرأ

أهم الوجهات السياحية في اليونان تعرف عليها

تعامل بحذر عند زيارة العاصمة اليونانية

نصائح قبل السفر إلى اليونان

تملك عاصمة اليونان أثينا مجموعة من المعالم السياحية الرائعة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها كما أنها تحتوي على مجموعة من المعالم الأثرية المتميزة التي تعيدك لمعرفة تاريخ ومعالم الدولة، ولكن في العاصمة تم تسجيل عدد لا بأس به من حالات السرقة لذا عليك أن تكون حذراً أثناء التجول بالعاصمة أو استخدامك لوسائل النقل العامة فكن منتبهاً لأغراضك الشخصية وأموالك حتى لا تفقدها.

تعلم بعض الكلمات اليانونية

إذا كنت تجيد التحدث بالإنجليزية ستستطيع التواصل مع السكان في اليونان بسهولة ولكن عند معرفتك لبعض الكلمات اليونانية ستحظى بمزيد من التقدير والاحترام من قبل السكان المحليين هناك، لذا سيكون من الأفضل أن تقوم بتعلم بعض الكلمات والقواعد اليونانية التي تساعدك كثيراً في التعامل مع المواطنين هناك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق