من هنا وهناك

افضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا .. تعرف عليها

.

دول سياحية رخيصة بدون فيزا تعرف عليها عبر موقع سفر حيث تعتبر الفيزا من أهم المشاكل التى تواجه أى شخص عند محاولته الذهاب إلى أى بلد أخرى سواءً للسياحة أو للعمل، فالمسافر يحتاج إلى هذه الفيزا لحجز تذكرة الطيران وحجز الفنادق، وبما أن الحصول عليها يحتاج إلى وقت طويل، فقد قررنا مساعدتك إخترنا لك  أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا.

دول سياحية رخيصة بدون فيزا

سوف نتعرف على أسماء أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا، وأهم مميزات بعض من أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا كل بلد على حدا، كما اننا سوف نتعرف على أسماء أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا.

دول سياحية رخيصة بدون فيزا في الدول العربية والاجنبية

بالنسبة للدول العربية التي يمكن دخولها بدون فيزا “المغرب- تونس- مصر- لبنان”

بعض الدول الأجنبية التى يمكنك الدخول إليها بدون فيزا ” اندونيسيا- جورجيا- الهندوراس- سيريلانكا- هونج كونج- جزر المالديف- ماليزيا- هايتى- الدومنيكان- جزر الموريشيوس”

دول سياحية رخيصة بدون فيزا
دول سياحية رخيصة بدون فيزا

جزر المالديف

أهم المقاصد السياحية فى العالم، يمكنك زيارة جزر المالديف بدون تأشيرة والاستمتاع بأجمل المناظر السياحية والمياه الصافية الشفافة، وكذلك بممارسة الرياضات البحرية بعيداً عن التطفل الخارجي وعن ضجيج المدن المزدحمة

يمكنك الوصول إلى جزر المالديف وإظهار تذكرة الطيران ذهاب وعودة، لتحصل فى وقتها على إذن دخول لمدة 30 يوم.

إندونيسيا

وهى من أشهر الوجهات السياحية الآسيوية، يمكنك الإستمتاع فيها بالمناظر الطبيعية وزيارة المعابد الأثرية العتيقة، وبعض من الغابات والمحميات الطبيعية المدهشة، وفى إندونيسيا فقط يمكنك إيجاد مزيج هائل ما بين الثقافات المختلفة.

قامت إندونيسيا حديثًا بتوسيع قائمة الدول التى من حق مواطنيها الدخول إلى أرضها، ومن هذه الدول جميع الدول العربية ما عدا ثلاث (سوريا- ليبيا- اليمن) فبعد الدخول إلى إندونيسيا من المطارات الكبرى يمكنك أخذ الإذن بالدخول لمدة 30 يوم.

أقرأ

تركيا

تعتبر تركيا من البلاد التى يحلم بدخولها عدد كبير من الناس، للاستمتاع بالمزيد من المتعة ما بين الثقافة الإسلامية الشرقية، والثقافة الأوروبية الغربية، يوجد فى تركيا العديد من القصور الفخمة، والمقتنيات الأثرية العتيقة، كذلك تمتلك تركيا شواطئ رملية ساحرة.

من الصعب جدًا الحصول على فيزا لدخول تركيا لكن بمجرد دخولك لتركيا يمكنك الحصول على إذن الدخول عن طريق إما البطاقات الإلكترونية أو بداخل المطار نفسه.

جزر سيشل

وهى منافسة شرسة لجزر المالديف لامتلاكها شواطئ خلابة ساحرة للعيون، بالإضافة إلى المحميات الطبيعية التى تضم مجموعة من الحيوانات النادرة وبخاصة أنواع نادرة من السلاحف البحرية.

يمكنك الدخول إلى جزيرة سيشل بجواز السفر وتذكرة الطيران وإثبات حجز فندق ما فى الجزيرة، ومن بعدها يمكنك البقاء بها لمدة شهر قابل للتجديد.

وفى النهاية أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالحديث معى عن أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا، وأتمنى ألا تضيعوا الفرصة والذهاب مباشرة إليها، والإستمتاع بالجنان التى خلقها الله لنا على الأرض.

إقرأ ايضاً :  دول سياحية رخيصة بدون فيزا
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق