من هنا وهناك

تعرف علي الأسعار الجديدة لوحدات الإسكان الاجتماعي بعد تعديلها

تعرف علي الأسعار الجديدة لوحدات الإسكان الاجتماعي بعد تعديلها ، تعد شقة الاسكان الاجتماعي من احلام الكثير من الشباب الباحث عن سكن مناسب بسعر يلائم الامكانيات المتاحة له يسدد ثمنها علي اقساط .

وقد قامت الحكومة مؤخرا بتعديل الاسعار للشقق بما يتماشي مع اسعار مواد البناء التي زادت في الاونة الاخيرة بشكل كبير لذا قامت الحكومة برفع الاسعار ايضا.

نتعرف سويا علي موقع سفر علي اسعار الشقق 2018

اسعار شقق الاسكان الاجتماعي 2018

اسعار شقق الاسكان الاجتماعي 2018
اسعار شقق الاسكان الاجتماعي 2018

اما عن الاسعار الجديدة فقد اعلن الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان إن مجلس الوزراء قد وافق على تعديل شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي للإعلانات القادمة بالمشروع وقال سيادته أنه لا مساس بأسعار شقق الإعلانات القديمة وان الحكومة ملتزمة بالأسعار التي تم الاتفاق عليها.
وأضاف الوزير في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء اليوم أنه تقرر رفع قيمة الوحدة التي كانت تبلغ 184 ألف جنيه بسبب زيادة أسعار البناء وتنفيذ الوحدات لتصل إلى 230 ألف جنيه في بعض المدن.

اقرأ ايضا اهم طروحات الأسكان للاراضى والوحدات السكنية لشهر مارس 2018

سعر وحدات الاسكان 2018

سعر وحدات الاسكان 2018
سعر وحدات الاسكان 2018

أوضح وزير الاسكان الاسعار الجديدة للشقق حيث قال أن الشقة 3 غرف وصالة سيكون سعرها 220 ألف جنيه والشقة غرفتين وصالة سعرها 180 ألف جنيه وقال ايضا إلى أنه تم رفع الحد الاقصى لدخل المتقدم للحجز إلى 3500 للفرد الأعزب و4750 للأسرة.
وفي المقابل فإن الوزارة قررت رفع الحد الأقصى للدعم المباشر ليصل إلى 40 ألف جنيه بدلا من 25 ألف جنيه مؤكدا أن الحكومة قررت دعم محدودي الدخل حيث تصل فائدة التمويل العقاري لمحدودي الدخل إلى 7%، ورفع الدعم المباشر إلى 40 ألف جنيه.

اقرأ ايضا كراسة شروط الإسكان الاقتصادى الذي سيطرح الاحد 25-2-2018

موعد طرح الاعلان القادم للاسكان الاجتماعي 2018

موعد طرح الاعلان القادم للاسكان الاجتماعي 2018
موعد طرح الاعلان القادم للاسكان الاجتماعي 2018

اما بخصوص موعد طرح الاعلان القادم فان الوزارة ترغب اولا في الانتهاء من جزء كبير من الاعلانات السابقة وتشير مصادر من داخل الهيئة ان الاعلان القادم ربما يتأخر الي بعد العيد ان شاء الله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق