السفر

فيزا الجبل الاسود للسعوديين والمستندات المطلوبة

فيزا الجبل الاسود للسعوديين تعرف عليها حيث يوجد هنالك الكثير من المقومات التي جعلت من جمهورية الجبل الأسود أحد أهم الوجهات السياحية إقبالاً من قبل السياح وخاصة العرب منهم، وذلك نظراً لما تمتلكه من مناظر خلابة وساحرة تجمع ما بين الطبيعة الجبلية والساحلية في إطلالات رائعة لا مثيل لها.

لذا نحاول اليوم تقديم كافة المعلومات التي قد يحتاجها السعوديون من أجل الحصول على فيزا الجبل الأسود، فهنالك معلومات لابد على كل من يرغب في زيارة جمهورية الجبل الأسود .

فيزا الجبل الاسود للسعوديين

  • لابد لكل من يريد زيارة الجبل الأسود الحصول تأشيرة دخول إليه من قبل أي من الهيئات الدبلوماسية التي تتبع حكومة ذلك البلد.
  • من الممكن كذلك أن تطلب تأشيرة الدخول عند الوصول إلى الجبل الأسود ولكن ذلك في الحالة واحدة وهي إن كنت من ضمن البلاد المسموح لها بهذا.
  • التأشيرة التي تحصل عليها تعطيك القدرة على البقاء لمدة 90 يوماً على أراض الجبل الأسود أو أي من البلاد المحيطة بها كروسيا وأوكرانيا وكوبا وحتى تركيا وبعض البلاد الأخرى.
  • بالنسبة للتأشيرة نفسها تجد أن متطلباتها غير صعبة على الإطلاق إلا أنها تختلف تبعاً للهيئة الدبلوماسية المتواجدة في البلد المقيم به والتي تتبع حكومة الجبل الأسود.
فيزا الجبل الاسود للسعوديين
فيزا الجبل الاسود للسعوديين

متطلبات فيزا الجبل الأسود للسعوديين

  1. 2 صورة شخصية ذات خلفية بيضاء.
  2. امتلاك الشخص لجواز سفر على أن يكون ساري على الأقل لمدة 6 أشهر.
  3. أن يقوم المتقدم بتعبئة الطلب الخاص بالتأشيرة وملأ كافة البينات بطريقة صحيحة.
  4. إن كان التأشيرة بهدف الزيارة فلابد من تواجد دعوة من الشخص الذي تزوره على أن يكون مقيم بطريق دائمة بالجبل الأسود.
  5. يجب عليك المتقدم أن يمتلك حجز من الفندق الذي سيبقي به ويكون مؤكد، أو أي غرض يثبت تواجد إقامة له بالجبل الأسواد طوال فترة زيارته.
  6. امتلاك تذكرة خاصة بالطيران.
  7. أن يكون المتقدم يمتلك بطاقة ائتمان أو أي حساب بنكي مؤكد.
  8. التامين الصحي الخاص بالمتقدم.
  9. البيانات الكاملة فيما يخص راتب المتقدم على السفر.
  10. دليل يثبت انه قد تم خصم الرسم الخاص بالقنصلية.

من القواعد العامة أن الشخص الراغب في الحصول على تأشيرة لابد له أن يستلمها بنفسه، وإن كان قاصراً فعلى أحد والديه أن ينوب عنه.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق