السياحة الخارجية

جزيرة الشراع في جدة أسعار ومواعيد الدخول 2022

جزيرة الشراع تعتبر من أهم الأماكن الترفيهية التي يزورها العديد من المواطنين من المملكة العربية السعودية، والتي تقع مباشرة في مدينة جدة أحد أهم المدن السعودية التي تطل على شاطئ البحر الأحمر، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الخدمات التي تقدمها الجزيرة.

جزيرة الشراع

جزيرة الشراع
جزيرة الشراع

جزيرة الشراع تعتبر واحدة من أشهر الأماكن السياحية التي يقبل عليها السياح من كل مكان، ففيها مجموعة كبيرة من أهم الخدمات والأنشطة الترفيهية.

ففيها المساحات الخضراء الواسعة التي تجعل كل من يزورها يستمتع بجمالها الرائع والساحر، كما أن بها العديد من الألعاب المائية التي تجذب المواطنين والسياح من جميع الأعمار، فيقبل عليها الأطفال قبل الكبار.

كما أن هناك مجموعة من المسابح التي يمكن استخدامها لممارسة رياضة السباحة في أي وقت.

اقرأ أيضًا

جزيرة المرجان الدمام مواعيد العمل وأهم الأنشطة السياحية بها

ويوجد عدد كبير من تلك المسابح والمميزة والمنوعة ما بين المسابح المخصصة فقط للكبار، وما بين المسابح التي تم إعدادها فقط للأطفال ويوجد بها العديد من الخدمات التأمينية لهم.

بالإضافة إلى عدد كبير من الألعاب الرملية التي قد تم تنفيذها خصيصًا للأطفال والتي تساعد الطفل على التمتع بأشعة الشمس المفيدة.

كما أن هناك منطقة خاصة فقط بالعديد من الألعاب الإلكترونية المميزة، وأهمها ألعاب البلاي ستيشن بالإضافة إلى الألعاب الرياضية الأخرى وأهمها لعبة البلياردو.

كما أن هناك مكان مخصص للأطفال ممن يميلون إلى اللعاب بالألوان والتلوين والرسم فهذه المنطقة محببة لدى الأطفال حيث أنها تنمي قدراتهم الإبداعية.

وأخيرًا هناك مجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم أشهى وألذ الوجبات الساخنة والطازجة للزوار يوميًا كما أنها تقدم الوجبات المنوعة ما بين الوجبات الشرقية والغربية للزوار.

رقم هاتف جزيرة الشراع

رقم الهاتف لأي سؤال 6943139 او 6991000

أوقات العمل وأسعار التذاكر

يمكنكم زيارة الجزيرة يوميًا اعتبارًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثانية صباحًا ما عدا أيام الجمعة والسبت فيمكن زيارة الحديقة من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة الرابعة صباحًا.

وتبلغ رسوم الدخول إلى الجزيرة 70 ريال سعودي للكبار تشمل الوجبات، أما الأطفال من سن سنتين الى عشرة سنوات فتصل رسوم دخولهم إلى 50 ريال سعودي،.

عرض الاسعار الان

من صفختهم الخاصة

حالياً تذكرة دخول الاطفال
– العمر من 2 الي 10 سنوات
– السعر 50 ريال للطفل
يقدم معها هذة الفترة
وجبة مجانية على التذكرة لكل طفل
عبارة عن:
ناجت أو برجر
مع بطاطس + عصير
المواعيد خلال اجازة نصف العام
من 2 بعد الظهر الي 3 صباحا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق