السفرالسياحة الخارجية

السياحة في نيويورك وأشهر الفنادق والاماكن الترفيهية الموجودة بها

السياحة في نيويورك أو كما يسمونها البعض المدينة التي لا تنام، وهي من أهم المدن في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تشتهر بأفضل المناطق الترفيهية والسياحية في أمريكا، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أشهر الأماكن في نيويورك وأشهر الفنادق التي لا تبعد كثيرًا عن الأماكن السياحية في نيويورك.

السياحة في نيويورك:

السياحة في نيويورك
السياحة في نيويورك

السياحة في نيويورك التي تضم العديد من المنتزهات والمساحات الخضراء والشواطئ والتماثيل الشهيرة، ومن أشهر المعالم في نيويورك:

1- تمثال الحرية:

تمثال الحرية هو الأشهر في نيويورك بل وعلى مستوى العالم، فليس هناك أحد لا يعرفه، فهو موجود في جزيرة الحرية، وهو من أكبر التماثيل فيصل ارتفاعه حتى 93 متر، وهو من أشهر المعالم التي تميز مدينة نيويورك.

2- سنترال بارك:

من أشهر الحدائق الموجودة في نيويورك، ويوجد بها عديد كبير من السياح الذين يزورونها بغرض ممارسة رياضة المشي أو ركوب الدراجات الهوائية، كما يوجد بها عدد كبير من البحيرات والمساحات الخضراء الواسعة، كما يوجد عدد كبير من الأشجار المختلفة.

3- المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي:

يوجد بالمتحف الأمريكي أكثر من 45 قاعة تضم عدد كبير من عينات الخور والنيازك المختلفة، وبعض البقايا من الحيوانات التي انقرضت منذ سنوات عديدة.

كما يوجد بالمتحف مكتبة ضخمة تحتوي على العديد من الكتب المتنوعة التي تحكي تاريخ الأرض وتاريخ الطبيعة.

4- مبنى امباير ستيت:

يصل ارتفاع هذا المبنى إلى 381 متر، وهو يعد من أطول المباني في مدينة نيويورك، ويوجد بها أكثر من 70 مصعد، وهو المبنى الذي تم تصوير فيلم كينج كونج من خلاله.

5- تايمز سكوير:

ميدان التايمز هو الميدان الذي تقام من خلاله العديد من الاحتفالات كالاحتفال بلية رأس السنة الميلادية، كما أن هناك عدد كبير من المطاعم العالمية والشهيرة، إضافة إلى العديد من المحلات والمتاجر المختلفة والعلامات التجارية العالمية.

ويوجد في هذا الميدان العديد من المتاحف التي تحوي بداخلها عدد كبير من التماثيل الشمعية لأشهر النجوم في مجال الرياضة وفي مجال الفن والسياسة.

أقرأ

أشهر الفنادق في نيويورك:

1- فندق ذا كنيكيربوكر.

2- فندق مايكل أنجلو.

3- فندق ويستن نيويورك أت تايمز سكوير.

4- فندق نيويورك ماريوت ماركيز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق