حجز فنادق

افضل فنادق بريدة الفاخرة

افضل فنادق بريدة الراقية تعد مدينة بريدة واحدة من بين أهم مدن المملكة العربية السعودية والتي تتبع منطقة القصيم، والتي تضم الكثير من المناطق والمعالم السياحية الهامة، والتي مكنت المدينة من أن تصبح منطقة جذب كبيرة للعديد من الزوار سواء من داخل المملكة أو من خارجها، وتضم المدينة من الداخل العديد من المباني الهامة وتعد كرة القدم هي اللعبة الرياضية الرئيسية داخل المدينة، وقد ظهر بها حركة أدبية وظهور لأهم الشعراء خلال الفترة الماضية.

أهم الفنادق في مدينة بريدة

 

تضم مدينة بريدة العديد من الفنادق الجميلة بمختلف الفئات الخاصة بها والتي تتناسب مع السياح والزوار سواء من الداخل أو من الخارج ومن بين أبرز الفنادق التي توجد في المدينة ما يلي.

فندق موفنبيك

يعد ذلك الفندق من بين أفضل الفنادق في المنطقة على الإطلاق وهو يوجد في وسط المدينة ويبعد مسافة بسيطة عن مطار الأمير نايف بن عبد العزيز ويضم العديد من الغرف الأنيقة ويقصده الكثير من الزوار لموقعه المتميز في المدينة.

جولدن توليب

يوفر هذا الفندق الكثير من الخدمات للزوار كما يعد قريب من العديد من النقاط الحيوية داخل المدينة وداخل القصيم كلها ليكون اليوم بمثابة أفضل الفنادق وقد حصل الفندق على تقييم أكثر من رائع من قبل الزوار.

راديسون بلو في بريدة

والذي يقع على مقربة من مول العثيم ويعد مطار نايف الدولي هو الأقرب لذلك الفندق في المدينة، ويوفر الفندق للزوار العديد من الخدمات الهامة والمميزة.

فندق السلمان

يعد افضل فنادق بريدة القريبة من المعالم الهامة داخل مدينة بريدة والتي من بينها النخيل مول كما يعد مطار نايف هو المطار الأقرب لذلك الفندق كما يوفر بعض الخدمات المميزة للضيوف.

بست وسترن بلس

وهو فندق يتميز بالموقع الأكثر من ممتاز داخل المدينة فهو الأقرب إلى مدينة الملك عبد الله الرياضية كما يضم العديد من الخدمات المتنوعة لجميع الزوار.

فندق شارز

وهو من الفنادق الفخمة على الإطلاق في المدينة ومن الممكن الوصول إليه سيرا على الأقدام من برج بريدة ويوفر هو الآخر الكثير من الخدمات المتنوعة للضيوف.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق