السياحة الخارجية

رحلة إلى جزيرة ياس 2024 بالصور والفيديو

رحلة إلى جزيرة ياس التي تعتبر من أهم المعالم في دولة الإمارات وبالتحديد في أبو ظبي، فهي لا تبعد كثيرًا عن مطار أبو ظبي المسافة بينهما لا تتعدى العشر دقائق، وتبعد عن مدينة دبي مسافة خمسون دقيقة فقط، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنقوم بعمل جولة سريعة داخل الجزيرة للتعرف على أهم الأنشطة داخلها.

رحلة إلى جزيرة ياس:

رحلة إلى جزيرة ياس
رحلة إلى جزيرة ياس

وخلال رحلة إلى جزيرة ياس نقوم بها سويًا الآن للتعرف على أشهر المناطق السياحية داخل الجزيرة وأهم الأنشطة التي يمكن القيام بها هناك سنتعرف على واحدة من أهم الجزر في العالم.

حلاتها ياس

1- قم بزيارة جزيرة ياس خلال فصل الصيف وخلال موسم الأعياد المختلفة للاستمتاع بأجمل الحملات التي تسمى حلاتها ياس فهي فرصة كبيرة للاستمتاع بأجمل الألعاب الترفيهية الشيقة والدخول في سحب للحصول على العديد من الجوائز.

أقرأ أيضاً

السياحة في أبوظبي 2020 l تعرف على أبرز المعالم السياحية في أبوظبي .. للعائلات والأطفال

2- ياس ووتروورلد:

ياس ووتروورلد

أنتم على موعد ولقاء مع الألعاب المائية في جزيرة ياس حيث أنها تحتوي على أكثر من 45 لعبة مائية يمكن الاستمتاع بها أثناء زيارة الجزيرة، ومنها العديد من الألعاب التي تتناسب مع الأطفال.

3- كما أن هناك العديد من المطاعم التي تطل مباشرة على الشواطئ المختلفة داخل الجزيرة لتناول أشهى الوجبات مع الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة.

كما تتعدد أنواع اليخوت داخل الجزيرة، وتلك لمن يفضلون الجلوس على شاطئ البحر أو الدخول في المياه والاستمتاع بالمياه فقط.

4- كما أن الجزيرة لم تنسى ضيوفها من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن الخصوصية والراحة، فقد قامت بتوفير ما يفوق عن 308 غرفة تتوافق مع المعايير الدولية لتلبية وإرضاء كافة الأذواق.

مطاعم جزيرة ياس:

الجزيرة تحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم لعملائها وزوارها العديد من الخدمات المتميزة، فهناك العديد من القاعات الخارجية والداخلية.

تستطيع هذه القاعات استقبال عدد كبير من النجوم العالميين، كما أن هناك بجوار تلك المطاعم العديد من المراكز التجارية المشهورة التي تحوي بداخلها سلسلة كبيرة من العلامات التجارية العالمية.

ولمعرفة المزيد عن جزيرة ياس يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للجزيرة للتعرف على الأوقات المثالية لزيارة الجزيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق