السفر

تأشيرة تركيا للسعوديين 2020 | طريقة وشروط الحصول على تأشيرة تركيا

.

هناك البعض يتساءل عن كيفية طريقه استخراج تأشيرة تركيا للسعوديين حيث ظهرت في السنوات الاخيره في المنطقه العربيه والخليجيه ان البعض يريد السفر والترحال بين المدن والدول المختلفة، حيث هناك من يريد الترحال من بين المدينه واخرى بهدف السياحه استكشاف الاماكن السياحيه والاثريه والثقافيه والحضاريه والاستمتاع بها بمدي جمالها ورونقها الجذاب الجميل، واخرون يسافرون من اجل بحث عن افاق جديده ايا كان على صعيد العمل بايجاد فرص عمل افضل وأحسن، او على الصعيد الشخصي بالتعامل مع مجتمع اسلامي اخر مثل دوله تركيا، او بهدف الهجره من اجل العيش في سلام وامان وهدوء، واستقرار نفسي وعصبي، بعيد كل البعد عن زحمه وتكدس السكان في المناطق الصناعيه والسكنيه، لذلك تعتبر لاستخراج تأشيرة تركيا للسعوديين هو مكسب كبير ولو فوائد عديدة مميزة

المدينة بالقرب من هيئة المياه

تأشيرة تركيا للسعوديين

فيزا تركيا للسعوديين تمتاز الدولة التركية بوجود الأماكن السياحية المتعددة، ويفضلها السعوديين لأنها من الدول الإسلامية السياحية التي يمكن قضاء الإجازات فيها دون الشعور باختلاف الثقافة، ونظراً لدعم المملكة للسياحة التركية فلابد من معرفة كيفية استخراج فيزا تركيا للسعوديين

إقرأ ايضاً :  رحلات مرسى مطروح فى عيد الاضحى 2020 .. تعرف الان على اقوى الرحلات ، تفاصيل خطة الأسعار

نتيجة بحث الصور عن ‪book‬‏

كيفية استخراج فيزا تركيا للسعوديين

  • أولاً فيزا تركيا للسعوديين من المطار

المواطن السعودي الحامل لجواز دول التعاون الخليجي، ويريد السفر إلى تركيا عليه الحصول على التأشيرة من خلال المطارات التركية أو المنافذ المختصة بذلك، وذلك بمجرد دفع 60 دولار.

يمكن استخراج الفيزا بدون دفع الرسوم ولكن بالطرق التقليدية من خلال القنصلية التركية بمدينة جدة، أو من السفارة التركية بالرياض.

صور من الأعلام التركية

  • ثانياً فيزا تركيا أون لاين

يمكن الحصول على فيزا تركيا للسعوديين إلكترونياً وذلك تسهيلاً على المواطنين بدأً من عام 2013م، وشمل هذا الإجراء بعض الدول التي تصل لنحو 15 دولة ومنها السعودية، وذلك بالدخول على الموقع، وملء الاستمارة إلكترونياً بكل دقة على أن تكون البيانات مطابقة تماماً للوارد بالجواز.

سوف تظهر البيانات التي تم إدخالها للتأكد من مدى صحتها، وفي حالة التأكد يتم الضغط على موافق، وفي حالة تصحيح أي معلومة يتم الضغط على غير موافق لتصحيحها، ويتم تقديم الطلب، وعند الموافقة على الطلب يتم دفع الرسوم عن طريق الموقع والتي تقدر ب 60 دولار.

إقرأ ايضاً :  طريقة سفر السعوديين إلى تايلاند

صورة الغروب

شروط فيزا تركيا للسعوديين

  • فيزا تركيا للسعوديين صالحة لمدة 6 أشهر من تاريخ الوصول إلى تركيا، ويمكن الإقامة لمدة 3 أشهر كاملة على الأراضي التركية، وعند الرغبة في قضاء مدة أطول على المسافر استخراج تصريح إقامة من خلال مديرية الأمن التابعة للولاية الموجود فيها.
  • على كل من يريد استخراج فيزا تركيا للسعوديين التأكد من أن جواز السفر صالح لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ السف، وشهرين من تاريخ انتهاء التأشيرة.
  • كافة التأشيرات التي نتحدث عنها للتجارة والسياحة فقط، ولا يمكن استخدامها في حالات العمل والدراسة، ولابد من الذهاب للسفارة أو القنصلية في تلك الحالات.
  • عند الرغبة في اصطحاب الخدام على صاحب الأمر التقدم للسفارة لاستخراج الفيزا، أما في حالة اصطحاب الأطفال فالفيزا الإلكترونية تشمل كافة الفئات العمرية المثبتة على جواز ولي الأمر.

رجل يرتدي سترة سوداء وحقيبة الظهر البني

أخبار قد تهمك

إقرأ ايضاً :  مواعيد قطارات الزقازيق الاسماعيلية 2020 واسعار التذاكر

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق