السياحة الداخليةحجز فنادق

رحلات عيد الاضحى في دهب 2024.. تعرف الان على اقوى الرحلات ، تفاصيل خطة الأسعار

بالطبع مع بداية فصل الصيف من كل عام، يكون السفر والسياحه في أحد المنتجعات السياحية الساحلية هو الحل الامثل والافضل لدي الكثير من الناس، الذين يبحثون عن أي مكان من أجل قضاء وقت ممتع، والاستمتاع والاستجمام وسط البحار والمناظر الطبيعيه الجميله، بين الشواطئ والرمال الذهبيه الاكثر من رائعه، لذلك تبدأ رحلة الاختيار من بين العروض المقدمة من الشركات السياحية التي تنظم رحلات بمناسبه فصل الصيف واقتراب رحلات عيد الاضحى المبارك، حيث يمكنك اختيار الواجهة التي تود الذهاب اليها ومن بين هذه المدن والمناطق دهب المدينه الواقعه جنوب سيناء، والتي قد أطلق عليها مالديف مصر، نظرا الى روعتها وجمالها الخلاب، حيث تشهد رحلات دهب إقبال كثيف من المواطنين، بهدف السير والتنزه والاطلاع على ملاذات تلك المدينة.

دهب .. سيناء دهب - جنوب سيناء ، مصر

رحلات عيد الاضحى في دهب

رحلات دهب 2024

رحلات عيد الاضحى في دهب تقع مدينة دهب المصرية بمحافظة جنوب سيناء على خليج العقبة، وتبعد عن نوبيع مسافة 87 كم، وعن شرم الشيخ مسافة 100 كم، وعرفت بهذا الاسم نظراً للون الرمال الذهبي، وتنقسم المدينة إلى الجزء الشمالي الذي يضم الأماكن الترفيهية والأسواق التجارية، والجزء الجنوبي الذي يشتهر بالحياة البدوية البسيطة.

دهب .. سيناء .. مصر الحياة

فنادق دهب وأسعار الإقامة

  • فندق لو ميريديان دهب

من الفنادق الخمسة نجوم ويقع وسط سيناء وعلى بعد 45 كم من مدينة شرم الشيخ، ويقدم عدد كبير من الخدمات من حمام السباحة ومركز صحي وسبا والواي فاي، وخدمة نقل موقف السيارات المجاني، وعن أسعار الحجز بالفندق نجد الإقامة صف أول على البحر 4 أيام و3 ليالي بسعر 2380 جنيه مصري بغرفة مزدوجة، والسعر شامل الافطار والعشاء والضريبة والخدمة.

البناء الذي يحتوي بيت الضيافة

  • فندق تروبيتل دهب اواسيز

من الفنادق المميزة الثلاثة نجوم حيث يمنح الفرصة كاملة لمن يريد ممارسة رياضة الغوص، لأنه يقع على خليج العقبة ويضم مركز للغوص يستمتع فيه من يحب هذه الرياضة، كما يضم الفندق الغرف العائلية وحمام السباحة والبار والمركز الصحي وسبا، وموقف سيارات مجاني وخدمة نقل المطار.

للإقامة بالفندق 4 أيام و3 ليالي بالغرف الفردية يدفع الزائر 2735 جنيه، والغرف المزدوجة بسعر 1710 جنيه، وبالغرف الثلاثية بسعر 1655 جنيه، ويشمل السعر وجبتي الإفطار والعشاء والضريبة والخدمة ويمكن اصطحاب طفل تحت سن 12 عام مجاناً، وطفل أخر ما بين 6 : 12 عام بسعر 50% من سعر الفرد بالغرفة.

منظر المسبح في تروبيتل دهب اواسيز او بالجوار

  • فندق سويس إن

فندق 4 نجوم سعر الليلة فيه 875 جنيه مصري، وفيه شاطئ خاص على البحر الأحمر ومسبح بالهواء الطلق مخصص فيه قسم للأطفال، ويحتوي على شاطئ أمامي وبار وسبا ومركز صحي ومطاعم وواي فاي ومركز للغوص.

وعن سعر إقامة الفرد بالغرف المزدوجة فهو 875 جنيه لمدة ليلة واحدة، مع تقديم الإفطار والعشاء، ويمكن اصطحاب الطفل دون 12 عام مجاناً، والطفل الثاني من سن 6 : 12 عام بسعر 50% من السعر الأصلي لإقامة الفرد بالغرفة.

  • إيكو تيل دهب باي فيو ريزورت

فندق 4 نجوم يقع بين جبال سيناء ومياه البحر الأحمر، وهو ما يمنح الفندق الهدوء والسكينة، ويوجد فيه الواي فاي ومركز صحي والبار وحمام السباحة والشاطئ الأمامي، كما يوجد خدمة نقل المطار وموقف السيارات المجاني.

الإقامة 4 أيام و 3 ليالى سعر الفرد بالغرفة الثلاثية والمزدوجة يكون 2199 جنيه شامل الإقامة والإفطار والعشاء والضريبة والخدمة.

في نهاية المطاف ولحسن الحظ قد وهب الله مصر بإرث سياحي ضخم، جذب أنظار السائحين والزائرين الى زيارتها، من حول العالم، للتنزه فى المناطق السياحيه، والاطلاع علي مابها من وجهات ثقافيه واثريه ودينيه وغيرها..

دهب ، البحر الأحمر

أخبار قد تهمك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق