السياحة الداخلية

برنامج سياحي 7 ايام في مصر بالتكاليف للأهرامات وأبو الهول

نقدم لكم اليوم برنامج سياحي 7 ايام في مصر بالتكاليف حتى يسهل عليك الأمر بدون أعطال، ومن الأفضل لأي شخص أن يقوم بترتيب جدول خاص برحلاته قبل أي شيء حتى يستمتع بالرحلات وحتى يكون لديه خلفية عن الأماكن التي سوف يقوم بزيارتها والتكاليف التي سوف يقوم بدفعها، تابعوا معنا في هذا المقال البرنامج السياحي الذي سوف نقدمه لكم ونرجو أن ينال إعجابكم.

برنامج سياحي 7 ايام في مصر

اليوم الأول: زيارة أهرامات الجيزة وأبو الهول

يعتبر هذا المكان من أجمل وأهم المعالم بالقاهرة والذي يجذب السياح من كل مكان، وأهرمات الجيزة واحدة من عجائب الدنيا السبع ويمكنك أثناء الزيارة رؤية الهرم خوفو وخفرع ومنقرع والقيام بجولة داخلية بالأهرمات ومشاهدة تمثال أبو الهول، وهناك إختيارات ترفيهية أثناء تواجدك هناك يمكنك الإستمتاع بها وهي ركوب الجمال وإلتقاط صور تذكارية هناك.

برنامج سياحي 7 ايام في مصر بالتكاليف
برنامج سياحي 7 ايام في مصر بالتكاليف

اليوم الثاني: زيارة القرية الفرعونية

وهي من المعالم السياحية الجميلة والتي أنشأها المهندس حسن رجب، ويوجد بهذه القرية ما يقارب من 5000 نوع من الأشجار الفرعونية الرئعة ومعابد تحتوي على مقتنيات عتيقة، ويمكنك ركوب عوامة الإستقبال هناك والذهاب إلى معارض بها منتجات فرعونية يمكنك شرائها كتذكار.

إقرأ ايضاً :  عروض رحلات شرم الشيخ 2020 l تعرف الان على افضل رحلات شرم الشيخ .. الأماكن المرشحة، تفاصيل خطة الأسعار

اليوم الثالث: زيارة خان الخليلي

وهو مكان جميل بالقاهرة يحتوي على الكثير من المناطق السياحية ومزارت متنوعة ويعتبر من أقدم الأسواق بالشرق الأوسط ويجذب السياح من كل مكان، كما يوجد قطع أثرية يمكن شرائها ومشغولات يدوية.

اليوم الرابع: زيارة برج القاهرة

يتميز برج القاهرة بأنه شاهق ويطل على المدينة بأكملها وهو أطول من الهرم الأكبر فيبلغ طوله 187 متر، وتم تصميمه بشكل زهرة اللوتس ويتميز بأن موقعه رائع بقلب القاهرة ويمكن مشاهدة المدينة من الأعلى والإستمتاع بالمناظر الجميلة.

اليوم الخامس: زيارة قلعة عابدين

وهي تعتبر من المعالم الرائعة بالقاهرة التي تم تشييدها في عهد محمد علي باشا وهو من التحف المعمارية التي لا تشبه أي تصميم أخر وقد تم تحويله الأن إلى متحف يمكن زيارته ومشاهدة فخامته وما به من مقتنيات.

أقرأ

اليوم السادس: زيارة المركز الثقافي القومي

أو ما يعرف بدار الأوبرا المصرية وقد تم إفتتاحه في عام 1988 وبناءه على الطراز الإسلامي ويمكن الإستمتاع هناك بمشاهدة الأعمال التشكيلية المختلفة والعروض.

إقرأ ايضاً :  شاطئ عجيبة بمرسى مطروح مواعيد الزيارة وأهم الأنشطة السياحية به

اليوم السابع: زيارة قصر البارون

ويقع في مصر الجديدة وتم تأسيسه بواسطة المليونير البارون ادوار وهو بلجيكي الأصل ويمكن التجول بالمكان لمشاهدة الرسومات المختلفة التي تعرض فيه والمجالس الواسعة وغرف الطعام الأنيقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق