السياحة الداخليةمن هنا وهناك

افضل فنادق مرسى مطروح تبعا لتقييمات الزوار والخدمات المقدمة بكل منهم

افضل فنادق مرسى مطروح ، تتميز مرسى مطروح بجمال شواطئها ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية الخلابة، مما يجعل منها مضيفا مميزا ومقصدا للعديد من الزوار والسياح العرب والأجانب على حد سواء بحثا عن الاستمتاع بالجو المنعش والمناظر الطبيعية الجميلة والخدمة الممتازة والمميزة.

مما هو جدير بالذكر أن مرسي مطروح تزخر بالكثير من الأماكن الأثرية التاريخية مثل معبد رمسيس الثاني ومدينة يوليوس قيصر الغارقة وقصر كليوباترا الغارق وغيرها من المناطق المحملة بعبق التاريخ العريق.

تنتشر شواطئ مطروح بجاذبيتها وجمالها نذكر منها شاطئ عجيبة الذي يتميز بوجود الكهوف والتشكيلات الصخرية المميزة، وشاطئ الأبيض الذي يبعد حوالي 20كم  إلى غرب ووسط المدينة، وغيرهما من الشواطئ كشاطئ الغرام وشاطئ روميل وشاطئ كليوباترا وشاطئ الفيروز…. وغيرها الكثير.

وسنقوم بذكر افضل فنادق مرسى مطروح تبعا لتقييمات الزائرين إلى تلك الفنادق وتبعا للخدمات المقدمة من قبل كل فندق، حتى يكون هذا المقال بمثابة دليل لك عند زيارتك بمطروح.

افضل فنادق مرسى مطروح:

 

فندق كارولز بوريفاج مطروح
فندق كارولز بوريفاج مطروح

فندق كارولز بوريفاج مطروح:

يقع هذا الفندق على حافة واحة أكوا وشاطئ البحر المتوسط على بعد 10كم من مطار مرسى مطروح، وتبلغ مساحته مايقرب 40 ألف متر مربع.

يعتبر فندق كارولز بوريفاج مطروح مقصدا رئيسيا لمن يريد الاستمتاع بالرياضة النارية والأنشطة الترفيهية، ولعل أكثر ما يميز هذا الفندق هو وجود حمام سباحه دافئ ونادي خاص بالأطفال، إضافة إلى توفر شبكة واي فاي قوية، و يأتي كل هذا مجتمعا مع الفريق الترفيهي بالفندق.

تتوفر بالفندق خدمات مجانية مثل مركز اللياقة البدنية وموقف السيارات، وهناك أيضاً خدمات مدفوعة بتكلفة إضافية مثل الساونا وخدمات النقل السريع وإمكانية استئجار السيارات وخدمات الإتصال بالإنترنت وغيرها.

قد تسمتع بقراءة:

أفضل المزارات والأماكن السياحية في مرسى علم

أجمل معالم مرسى مطروح السياحية والتي لا يكاد يعرفها الكثير من المصريين

عروض شركات السياحة لمرسى مطروح 2020

 

 

فندق بيو سايت مرسى مطروح
فندق بيو سايت مرسى مطروح

فندق بيو سايت مرسى مطروح:

يعتبر فندق بيو سايت Beau Site فندقا تاريخيا، و يبعد حوالي عشرة دقائق من مركز المدينة، ويضم هذا الفندق شاطئ رملي جميل كما يضم مطعمين وحديقة جميلة.

تتميز غرف هذا الفندق أن جميعها مكيفة وبه شرفة بجانب إطلالة معظم الغرف على الحديقة والبحر، كما تشتمل الغرف على بار وخزانة للملابس وتلفزيون مع القنوات الفضائية.

يضم الفندق مكتب خاص بالجولات السياحية والتي يمكنها ترتيب الكثير من الرحلات الاستكشافية، كما يضم الفندق بعض من الملاهي المائية، بالإضافة إلى بعض الأنشطة مثل صيد الأسماك والتجديف، وتلك الأنشطة بتكاليف إضافية كما يتوافر موقف للسيارات مجاني بدون أية رسوم إضافية.

كما ذكرنا أن الفندق يضم مطعمين، هذان المطعمان يقدمان قائمة انتقائية من الوجبات السريعة وأيضا الأطباق الرئيسية المميزة تشمل أطباق عالمية وعربية لذيذة ، كما يقدمان بوفيهات إفطار وعشاء.

بورتو مطروح بيتش ريزورت
بورتو مطروح بيتش ريزورت

بورتو مطروح بيتش ريزورت:

يقترب منتجع بورتو مطروح Porto Matrouh Beach من شاطئ كليوباترا، حيث يبعد عن الشاطئ بحوالي نصف ساعة فقط بالسيارة.
يضم هذا المنتجع شاطئ خاص وحمام سباحة، وتشتمل جميع الغرف على شرفة مطلة على البحر بمنظره الرائع، كما يتواجد بكل شرفة مناطق للجلوس مزودة ببعض الأرائك ذات ألوان مبهجة و رائعة، بالإضافة إلى وجود شاشة تلفزيون مسطحة.

يتسم هذا الفندق بموقعه المميز حيث يبعد عن مطار مطروح بحوالي 20 دقيقة بالسيارة، كما أنه يبعد عن متحف روميل بحوالي عشرة دقائق فقط بالسيارة، وأخيراً يوجد بالفندق عدد من الخدمات المجانية كموقف السيارات الخاص بالمنتجع.

قد تختلف فنادق مرسى مطروح في الخدمات المقدمة للنزلاء، ولكنها تتفق جميعها في الشواطئ ذات الرمال الناعمة والمياه الفيروزية الساحرة إضافة إلى الهدوء الذي يكتنف أرجاء مرسى مطروح بشكل عام.

من المؤكد أننا لم نستطيع حصر افضل فنادق مرسى مطروح كلها لكثرتها وتميز جميعها ولكننا ذكرنا أهمها وأفضلها لتكن دليلا خاص لقرائنا الكرام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق