السياحة الخارجيةمن هنا وهناك

برنامج سياحي في فيينا لمدة سبعة أيام

برنامج سياحي في فيينا لمدة سبعة أيام تعتبر النمسا من المدن السياحية المشهورة والتي يحبها الكثير من السياح ويأتي إليها كل عام عدد كبير لمشاهدة المناظر الخلابة الطبيعية، ويقوم العديد من السياح بقضاء العطلات الصيفية في فيينا من خلال العروض المختلفة الصيفية والشتوية بأقل الأسعار وأفضل الخدمات التي تناسب الميزانيات بأقل تكلفة للسفر إلى النمسا .

ينقسم البرنامج السياحي إلى 7 أيام لقضاء إجازة ممتعة في فيينا وهي تكون شاملة كل شيئ تنقلات وطعام ومشروبات وفندق ويكون البرنامج كالاتي :

في اليوم الأول  : يتم الاستقبال لك في مطار فيينا وبعد ذلك التواصل مع الفندق المخصص لك والذهاب إليه لقضاء ليلة راحة .

في اليوم الثاني : يتم الذهاب إلى جنوب النمسا في تمام الساعة 2 ظهرا لكي تذهب إلى بحيرة “نويسيدلر سي”، لمشاهدة المناظر الخلابة الطبيعية وتناول وجبة الغداء ويوجد هناك الكثير من مطاعم الأسماك المختلفة التي تقدم أشهى المأكولات، بجانب البحيرة الرائعة والقيام بجولة بعد تناول الطعام لمشاهدة الطيور المميزة النادرة والعودة إلى فيينا مرة أخرى، ثم يمكن أن تصعد للبرج المميز في فيينا ومشاهدة الإطلالات المختلفة الجميلة وتنتهي الجولة الساعة 6 مساء .

أقرأ

في اليوم الثالث : يبدأ اليوم في الساعة 10 صباحا، لزيارة الحي الأول والمعالم الأثرية والمتحف التاريخي الطبيعي ومتحف الفن ثم استراحة لتناول وجبة الغداء والانطلاق إلى مدينة الألعاب والركوب علي عجلة فيريس ويوجد الكثير من الألعاب الأخرى والعودة في الساعة 8 مساء .

برنامج سياحي في فيينا لمدة سبعة أيام

في اليوم الرابع : يكون الانطلاق في تمام الساعة العاشرة من فيينا ن وتشمل الزيارة سوق الاوت ليت وزيارة المدينة القديمة وقلعة براتيسلافا والقصر الجمهوري ثم العودة إلى فيينا بعد ذلك .

في اليوم الخامس : نقوم بزياره مغاره هتلر وقصر لاكسنبورغ للاستمتاع بمشاهدته المبهرة الجميلة وركوب القارب في بحيرته والذهاب لأكبر سوق خارج فيينا ومن ثم الصعود علي جبل كالينبيرغ المطل علي مدينة فيينا إطلالة مذهلة والعودة في تمام الساعة الثامنة مساء .

في اليوم السادس : نذهب إلى دار الأوبرا في فيينا والذهاب إلى قصر الشونبرون وحديقة حيوان الشهيرة وتناول وجبة الغداء بعد ذلك والتجول في المدينة .

في اليوم السابع : الوصول إلى مطار فيينا والعودة إلى البلاد .

Originally posted 2020-02-13 07:24:21.