السياحة الخارجية

برنامج سياحي في براغ

.

برنامج سياحي في براغ ، براغ عاصمة التشيك وهذه المدينة الرائعة من أجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمال معالمها الرائعة لذا إذا كان لديك بعض الأأيام التي حصلت فيها على إجازة وترغب بالذهاب إلى مكان ما للاستمتاع فإننا ننصحكم بزيارة براغ والاستمتاع بجمالها، موقع سفر السياحي يأخذكم خلال هذا المقال للتعرف على برنامج سياحي في براغ.

برنامج سياحي في براغ

اليوم الأول في براغ

برنامج سياحي في براغ

خلال رحلتك السياحية في براغ يمكنك في البداية الذهاب إلى زيارة المتحف القومي هناك والتعرف على المقتنيات الأثرية الرائعة الموجودة هناك وبعد ذلك خلال الليل يمكنك الذهاب إلى دار الأوبرا للاستمتاع أجمل النغمات الموسيقية والعروض المسرحية الرائعة إذا كنت من محبي الفن الراقي.

يمكنك كذلك القيام بأخذ جولة رائعة داخل الميادين الموجودة في براغ وأحد هذه الميادين هو ميدان وينسيسلاس ومن هذا الميدان تنتقل إلى ميدان تشارلز الرائع ومن هذا الميدان يتم الذهاب إلى نهر فلتافا والقيام بعبور النهر للانتقال إلأى زيارة قلعة براغ.

قلعة براغ من أكبر القلاع الشهيرة الموجودة في العالم والتي يمكنك التجول بها والاستمتاع بمعالمها الجميلة والاستمتاع بالسير في شوارع المدينة الضيقة مع مشاهدة أروع المباني الأثرية الموجودة بالمكان.

إقرأ ايضاً :  السياحه والسفر الى جمهورية التشيك وأشهر الأماكن السياحية

اليوم الثاني

برنامج سياحي في براغ

يمكنك خلال هذا اليوم الذهاب إلى المدينة اقديمة في براغ ومشاهدة المعالم الرائعة والمباني المعمارية المتميزة فيها كما أن ساحة المدينة القديمة من الأماكن المميزة التتي يقام بها الأعياد والمناسبات الرسمية وبها العديد من المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها مثل كنيسة العذراء وكذلك الساعة افلكية الرائعة.

يمكنك الذهاب بعد ذلك إلى حديقة براغ الجميلة والتي تعد من أروع المعالم السياحية الموجودة في براغ والتي تمتد على مساحات شاسعة جدا وتحتوي على أكثر من 600 نوع من الحيوانات المختلفة المنوعة ما بين حيوانات نادرة وغيرها من الحيوانات ستشعر بمتعة كبيرة ورائعة، يمكنك السير بالحديقة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة ومشاهدة الحيوانات المنوعة فيها.

يمكنك الذهاب بعد ذلك لمشاهدة جدار لينون وهو أهم معالم براغ وهو بمثابة لوحة فنية كبيرة ورائعة تحتوي على مجموعة كبيرة من أغاني فرقة بيتلز المعروفة وهو من الرموز الخاصة بالحب والسلام الشهيرة جدا بالتشيك، يمكنك الاستمتاع بالكتابات الرائعة الموجودة على الجدار والتقاط مجموعة من أروع الصور لها كما يمكنك الاستمتاع مع عائلتك بأخذ جولة بالمركبات الكهربائية المتواجدة حول الجدار.

إقرأ ايضاً :  افضل شاليهات ينبع

زيارة جسر العشاق من الأمور الرائعة التي يمكنك فعلها في المكان حيث يمكنك وضع قفل خاص بك وباسم شريكك هناك للذكرى.

اليوم الثالث

برنامج سياحي في براغ

يمكنك خلال هذا اليوم الاستمتاع ببرج ومنتزه بترين حيث يعد هذا البرج الرائع من الأبراج الجميلة المشابهة لبرج إيف الموجود في باريس وهو متواجد داخل منتزه تلة بترين، هذا المنتزه من الأماكن الجميلة التي يمكنك الاستمتاع بالسير فيها ومشاهدة المناظر الطبيعية هناك كما يوجد هناك حديقة رائعة للورود التي تحتوي على مجموعة جميلة وخلابة من الورود التي يمكنك الاستمتاع بها.

أمتع الأمور التي يمكنك القيام بها في الحديقة هو ركوب مركبات السكك الحديدية الرائعة التي تأخذك بجولة متميزة جدا للتعرف على معالم المنتزه الجميلة.

الذهاب إلى مبنى نيديرلاندن أو كما يطلق عليه المبنى الراقص الذي يعد من أجمل معالم المدينة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها، يمتاز المبنى عن غيره من المباني الأخرى بأن شكله مختلف وتصميمه غير تقليدي وموجود بين العديد من المباني المتنوعة.

يوجد داخل المبنى مجموعة كبيرة من المكاتب المنوعة، المطاعم بالأإافة لفندق رائع ومن الجدير بالذكر أن هذا المبنى تمت طباعته على أحد العملات النقدية هناك.

إقرأ ايضاً :  السياحة في يورك وأهم الأنشطة السياحية بها
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق