الرئيسية / من هنا وهناك / نصائح السفر إلى التشيك لقضاء رحلة ممتعة

نصائح السفر إلى التشيك لقضاء رحلة ممتعة

نصائح السفر إلى التشيك لقضاء رحلة ممتعة ، التشيك هذه الدولة الرائعة والتي يطلق عليها جوهرة الغرب من أجمل المدن التي تمتلك طبيعة خلابة ساحرة ومتميزة حيث تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الجميلة وعلى رأسها مدينة براغ الرائعة مما يجعلها من الوجهات السياحية المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة ليعرفكم على مجموعة من نصائح السفر إلى التشيك لقضاء رحلة ممتعة.

نصائح السفر إلى التشيك لقضاء رحلة ممتعة

قم باختيار الوقت المناسب قبل زيارة المكان

نصائح السفر إلى التشيك

قبل أن تسافر إلى دولة التشيك فأنت بحاجة إلى الاستطلاع والسؤال لمعرفة الوقت المناسب للزيارة وتعد أفضل الأوقات المناسة لزيارة التشيك هو خلال جو الربيع خلال شري أبريل ومايو، حيث أن خلال هذا الوقت من السنة يكون الجو رائع وتنتشر المساحات الخضراء في المكان.

هذا لا يعني أن الدولة غير مناسبة للزيارة في أوقات أخرى فالأجواء هناك معتدلة بشكل عام حتى في فصل الشتاء القارس ستجد الجو هاديء ومعتدل ولكن فصل الصيف من الأوقات المزدحمة جدا وترتفع به درجات الحرارة ويزداد عدد السياح بطريقة مملة لا تساعدك على الاستمتاع بوقتك بسهولة وبالتالي ابتعد عن زيارتها بهذا الفصل من السنة.

الإقامة في التشيك

عند الحديث عن الإقامة في التشيك ستجد مجموعة من الخيارات المتنوعة من الفنادق التي يمكن الإقامة فيها بأفضل الأسعار وستجد أن السعار الفنادق هناك متوسطة وغير مرتفعة وتنخفض خلال فصل الشتاء، وحتى تتمكن من الحصول على الإقامة بسعر مناسب في فندق مناسب سيكون الفندق الموجود في مكان بعيد عن براغ هو الحل الأمثل لأن الفنادق القريبة من اعاصمة باهظة الثمن.

إذا كنت تبحث عن اقتراح مناسب للإقامة فيفضل أن تقوم بحجز المكان الخاص بك قبل السفر ومن أهم هذه الفنادق فندق جرانديور وكذلك فندق راديسون بلو ألكرون أو فندق هيلتون براغ وهذه الفنادق جميعها قريبة من المعالم السياحية الرائعة في المكان وتمكنك من قضاء إقامة ممتعة بأقل الأسعار.

التنقل داخل التشيك

نصائح السفر إلى التشيك

يعد التنقل داخل التشيك من الأمور الهامة التي يجب أن تعرف عنها قبل السفر إلى هناك وننصحك بأن تقوم بالتمشية ولا تفوت جمال الطبيعة والمعالم السياحية هناك بالركوب فالمشي يمنحك متعة خاصة جدا، كما يمكنك من خال المشي التعرف على الشوارع الجميلة المرصوفة بالأحجار المتنوعة.

عند الحديث عن وسائل المواصلات المتنوعة في التشيك سيكون من الأفضل أن تقوم باستقلال وسائل المواصلات العامة مثل المترو، القطار وتبتعد تماما عن سيارات الأجرة لأن تكفتها باهظة جدا وستكلفك الكثير من المال.

استمتع بالطعام وأشهى الأكلات هناك

التشيك تشتهر احتوائها على العديد من المطاعم الجميلة جدا والتي تعمل على تقديم أشهى الأطعمة وبأسعار معقولة ومن أبرز المطاعم الموجودة في التشيك هو مطعم الديوان الموجود في براغ والذي يعمل على تقديم مجموعة من الأكلات اللبنانية الليذية والرائعة جدا من أشهرها الميزا اللبنانية والمشاوي وكذلك مطعم الأمير الذي يعد مطعم لبناني ستستمتع بالتجربة وتتذوق أروع الطعام هناك ويمكنكم التعرف على مجموعة من أشهر المطاعم الحلال في براغ في هذا المقال.

التسوق في التشيك

نصائح السفر إلى التشيك

التسوق داخل التشيك من الأمور الممتعة والتي يجب أن تتوخى الحذر فيها لأنه قد يستهلك الكثير من مالك وبالتالي يجب أن تتسوق بحرص وهدوء، يوجد داخ التشيك مجموعة من أروع مراكز التسوق ومن أبرزها هرزانسكا باساز وهو من المراكز العالمية الرائعة جدا حيث يحتوي المركز على كريستال بوهيمي ومجموعة من المحلات التجارية الرائعة التي تمكنك من اقتناء أجمل الهدايا التذكارية.

يجد كذلك هاليفسكا ماركت وهو واحد من أروع الأماكن التجارية التي تحتوي على أماكن شراء لعب الأطفال والمحلات الخاصة بالحلويات المتنوعة.

عن You Rita

شاهد أيضاً

منيو حلواني الصعيدي 2019 وأهم الأصناف المتاحة

منيو حلواني الصعيدي 2019 ، حلواني الصعيدي من أشهر محلات الحلويات الشرقية والغربية والتورتات والجاتوه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.