السفر

السياحة والسفر إلي كمبوديا أهم الأماكن السياحية والفنادق

.

السياحة والسفر إلي كمبوديا ، موضوعنا اليوم علي موقع سفر عن السياحة والسفر إلي كمبوديا وهي تعتبر من افضل الأماكن السياحية التي يوجد بها مجموعه خاصة ومميزه من افضل الحدائق والمعالم التراثية والمتاحف والأماكن السياحية المميزة والرائعة كما أنها أيضا تقع في جنوب شرق أسيا وتتمتع بطبيعتها الساحرة التي تقوم بخطف الأنفاس وهي تتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والكبيرة لكي تقوموا براحتكم وانتم بداخلها، والتي سوف نتعرف عليها معا اليوم.

تأشيره الدخول إلي كمبوديا

السياحة في كمبوديا
السياحة في كمبوديا

يسمح بدخول كمبوديا جميع المسا فري العربيين والأجانب حيث انه يمنع دخول كلا من المسافرين الآتين من السعودية والجزائر وأيضا السودان ويمكن للباقية الدخول بالتأشيرة عبر المطار الخاص بكم، كما انه مثل ما هو معروف يمكن لباقي المسافرين العبور لرحلتهم  باستخدام التأشيرة التي تكون مقابل سبعه وثلاثين دولار فقط مع الأوراق ألازمه.

البقاء بعد انتهاء التأشيرة في كمبوديا

يمكنكم البقاء لمده 30 يوميا أخري بعد انتهاء التأشيرة الخاصة بكم وذالك مقابل خمسه وأربعين دولار فقط ويتم تجهيز الأوراق من مكتب الهجرة في طريق مطار بنوم بنوه الدولي.

إقرأ ايضاً :  تأشيرة جورجيا للمصريين 2020 .. كيفية الحصول على التأشيرة إلكترونيا أو من السفارة وغيرها
كمبوديا سياحة
كمبوديا

افضل وقت للسفر إلي كمبوديا

يستحسن أن يكون الطقس مشمس والجو بارد قليلا لكي تقوم باستمتاعكم عبر السفر وأي إن كانت حالته فبجميع الأحوال المناخ  دائما شيق وجيد، ولكن تشهد انخفاض إلي حدا ما بين شهري مايو وسبتمبر فيكون الإقبال علي سفر كمبوديا إلي حدا ما قليلا عن باقي أشهر السنة.

أقرأ

السفر إلي كمبوديا

السفر إلي كمبوديا

كما هو معروف بأنه توجد الكثير من الرحلات المنطلقة والمباشرة من الوطن العربي إليها سواء إن كانت عن طريق مطار بنوم بنوه الدولي أو مطار سيام رابي.

الأحداث السياحية في كمبوديا

المزارات في كمبوديا

توجد بعض الاحتفالات و المهرجانات المميزة والمستمرة دائما في الكمبوديا والتي تخصصها لجميع زوارها مثل
مايا بوشيا وهو احتفال يقام في كل من شهر فبراير وتجمع فيه  ألف مائتي وخمسين شخصا لكي يقومون ببيع البوذا، تشول تشنام ثمي وهو احتفال مميز جدا ويقوم فيه بجمع جميع العائلات من الأنحاء وتقوم فيه أجازه رسميه لمده ثلاثة أيام، مهرجان المياه وهذا مهرجان حميته ممتلئ بالماء حيث انه يقوم احتفالا عند اكتمال القمر فتقوم الكمبوديا المسيرات النهرية وعمل سباقات قوارب خاصة بالاحتفال حيث يشعرك الأجواء بالبهجة والسعادة.

إقرأ ايضاً :  كمبوديا سياحة واهم معالمها السياحية
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق