السياحة الخارجية

السياحة في نابولي .. أشهر المعالم السياحية في نابولي

.

أشهر المعالم السياحية في نابولي ، نابولي من أجمل المدن الإيطالية الواقعة في جنوب إيطاليا وتتمتع بموقع متميز حيث تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط ومن أشهر معالمها بركان فيزوف وهي من المدن التي تم إدراجها على قائمة اليونسكو للتراث العالمي باعتبارها واحدة من المدن الجميلة على مستوى العالم، موقع سفر السياحي يعرفكم على أشهر المعالم السياحية في مدينة نابولي الإيطالية.

أشهر المعالم السياحية في نابولي

قلعة ديلوفو

أشهر المعالم السياحية في نابولي

تعد هذه القلعة الجميلة من أشهر المعالم السياحية في نابولي والتي تتمتع بموقع المتميز لإحاطة البحر بها من جميع الجوانب، تم بناء هذه القلعة عام 1115م على يد مجموعة من المواطنين النورمانديين الذين عاشوا بخليج نابولي بتلك الفترة، تعد مكان متميز للعديد من الزوار والسائحين حيث تستطيع الاستمتاع بجولة رائعة حولها والاستمتاع بمنظر البحر والمناظر الطبيعية الخلابة هناك كما يمكنك التجول بالقلعة ومشاهدة تصميماتها المتميزة والتقاط صور تذكارية لها.

مركز متاحف العلوم الطبيعية

يعد هذا المركز من المتاحف الحديثة في نابولي ولكنه يتمتع بشهرة كبيرة جداً حيث تم إنشائه عام 1992م ويحتوي على أكثر من 150 ألف قطعة لها قيمة تاريخية وأثرية بالغة، يحتوي المركز على مجموعة كبيرة من المتاحف المتخصصة مثل متحف علم الحيوان ومتحف الحجريات وجميعها متاحف مهمة جداً وتحمل قطع ذات قيمة أثرية وتاريخية عالية.

إقرأ ايضاً :  أفضل المدن السياحية في إيطاليا

المتحف الأثري الوطني

أشهر المعالم السياحية في نابولي

يعد هذا المتحف من أشهر المعالم السياحية في نابولي وفي إيطاليا أيضاً حيث يجذب العديد والعديد من السياح من مختلف أنحاء العالم، يحتوي المتحف الأثري على العديد من القطع الأثرية التي تعود للحضارات المصرية، اليونانية والرومانية كما يميز المتحف احتوائه على لوحات الفسيفساء والعديد من المجوهرات والتماثيل الهامة ومن أشهر التماثيل المنحوتة الموجودة في هذا المتحف تمثال أفردويت وغيرها من التحف التي وُجدت في بومبي وغيرها من الأماكن.

القصر الملكي

يعد القصر الملكي من أشهر القصور الملكية على مستوى العالم ويأتي العديد من السائحين لزيارته كل عام  وقد كان القصر قديماً يُستخدم كاستراحة خاصة بملوك صقلية، ولكن في الوقت الحال أصبح القصر الملكي بمثابة متحف وطني ويحتوي على معرض فني خاص كما يميز القصر الجو الرائع الموجود بداخله حيث تجده بارداً في فصل الصيف عكس باقي المناطق في نابولي.

يمتلك المتحف حوالي 106 غرفة تحتوي على العديد من الأعمال الفنية ومجموعة متميزة من أعمال الفنانين الرومانيين ومن أشهرهم كارافاجيو ومارتيني.

إقرأ ايضاً :  خريطة سويسرا السياحية بالعربي

أقرأ

قلعة نوفو

أشهر المعالم السياحية في نابولي

قلعة نوفو من الأماكن السياحية الشهيرة جداً في نابولي والتي تشتهر بوجود قوس النصر المصنوع من الرخام والذي بُني في عهد الملك ألفونسو الخامس كما يوجد داخل هذه القلعة متحف يحتوي على مجموعة من التحف والقطع الأثرية التي تعود للقرن الرابع عشر والقرن الخامس عشر من الميلاد، كما يحيط بالقلعة من جميع الاتجاهات العديد من المساحات الخضراء المتميزة التي تمنح القلعة منظراً جمالياً.

تستطيع الاستمتاع بمشاهدة هذه القلعة والتجول حولها حيث يمكنك مشاهدة تمثال الحصان الإيطالي كما أن هذه القلعة مكان مناسب جداً لقضاء نزهة عائلية ممتعة وشراء المأكولات والمشروبات التي يتم بيعها داخل القلعة وكذلك التقاط العديد من الصور التذكارية داخل المكان.

ملاهي إدينلانديا

تعد هذه المدينة من أشهر مدن الملاهي الموجودة في نابولي التي تحتوي على مختلف أنواع الألعاب المناسبة لجميع الفئات العمرية كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة داخل الملاهي مثل ركوب الخيل، ركوب الألعاب المائية، دخول السينما، المسرح وكذلك زيارة العديد من المقاهي والمطاعم الموجودة بالمكان.

إقرأ ايضاً :  السياحة في تورينو إيطاليا وأهم الأماكن السياحية بها
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق