السياحة الخارجية

السياحة في زيلامسي 2024 دليل شامل للاماكن السياحية في المدينة النمساوية لعام 2024

قد لا يعرف الكثيرون شيئا عن الجمال الساحر والطبيعة الجذابة التي تتمتع بها السياحة في زيلامسي النمساوية حيث تعتبر هذه البلدة هي قطعة من الخيال والجمال والرومانسية على الأرض، لذلك فإنها تعتبر من أجمل المناطق السياحية التي يمكن أن يقصدها أصحاب الخيال الشاعري والرومانسية، كما أنها تحتضن الكثير من المعالم الطبيعية الخلابة والتي تعتبر من أهم عوامل جذب السياحة، وتحتوي زيلامسي على العديد والعديد من المظاهر السياحية التي سنتعرف عليها بشكل مفصل من خلال الأسطر القادمة علي موفع سفر .

نتيجة بحث الصور عن زيلامسي

السياحة في زيلامسي

السياحة في زيلامسي وقضاء عطلة ترفيهية هناك تعد من أفضل الأشياء التي قد تمر بها أو تحدث لك حيث أنك ستجد هناك المتعة الحقيقية، إضافة إلى أن زيلامسي تعتبر من أكثر وأهم المدن النمساوية التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الثقافات والحضارات وأيضا المعالم التاريخية إذن فهي تعتبر بمثابة محطة سياحية هامة لجميع الأزواق وجميع الاهتمامات أيضا، لذلك فإننا نطلعكم الان على مجموعة معالم سياحية في زيلامسي تعتبر من أهم المناطق السياحية هناك ومن أشهر المزارات أيضا.

أقرأ

أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى النمسا

الأماكن السياحية في زيلامسي

كما ذكرنا في السطور السابقة فإننا سنقدم إليكم الان مجموعة من أشهر المناطق السياحة في زيلامسي

  • كيتزتين هون

تعتبر هذه المنطقة واحدة من أهم و افضل الأماكن والمزارات السياحية في مدينة زيلامسي و تبتعد هذه المنطقة بمسافة قليلة عن زيلامسي، وهذا المكان ساحر للغاية حيث انه يتميز بوجود بالثلوج و العديد من المناظر الطبيعية الرائعة و الجذابة، اذ ان كيتزتين هون يعد من أكثر الأماكن الطبيعية الرائعة التي تتمتع بوجود كثيف للثلوج و الكثير من النقاء ايضا .

و يضم هذا المكان عدد من الجبال الثلجية ذات اللون الأبيض، و الأجمل في الأمر هو أنه يمكن للسيارات أيضاً أن تصل إلى قمة كيتزتين هون، الجدير بالذكر هو أنه قبل الوصول إلى أعلى كيتزتين هون يجب عليك المرور بثلاثة من المحطات، لتبدأ لك معالم الجمال والسحر في الظهور.

 

  • متحف ستادت

يعتبر هذا المتحف احد أشهر و أجمل المتاحف الموجودة في النمسا، يقع هذا المتحف العريق بالتحديد داخل برج فوغت في زيلامسي، و يمكن القول بأن هذا المتحف يستقبل الكثير َالكثير من الزوار و السياح الأجانب و أيضا السائحين العرب حيث أنه يجعلك تشعر بالاستمتاع الطبيعي و بالراحة و السكون و الهدوء .

كذلك يعد هذا المتحف من اهم المتاحف الخاصة في مدينة زيلامسي. و يضم المتحف توضيح التاريخ المحلي لـ زيلامسي، أما بالنسبة لبرج فوغت و الذي يضم داخله متحف ستادت، فقد شيء في عام 926 ميلادية وكان يستعمل كبرج واقي لحماية الجنود من جميع الهجمات العدائية .

يعتبر هذا البرج من أقدم المباني التي شيدت في زيلامسي، و يسمى هذا البرج ايضا باسم ثاني و هو اسم (كاستنرتورم) و يحتوي المتحف بداخله على طوابق تضم العديد من العناصر والقطع الأثرية التابعة لهذا التراث المحلي، لذلك فإن هذا البرج و المتحف أيضا يعدوا من أبرز وأهم معالم السياحة التاريخية في زيلامسي.

أقرأ

برنامج سياحي فى إيطاليا والنمسا : برنامج سياحي فى إيطاليا والنمسا لمدة 6 أيام

 

  • بحيرة زيلامسي

تعد هذه البحيرة وبدون أي مبالغة بمثابة لوحة فنية مكتملة الجمال، حيث أنها تتمتع بموقع جغرافي نادرا ما نجده على أرض الواقع، فهذه البحيرة ذات المياه الزرقاء الصافية تقع وسط مجموعة من الجبال الرائعة، فإذا كنت تبحث عن المتعة الطبيعية والحقيقة فليس عليك شئ سوى أن تزور هذه الجزيرة الرائعة، ومن أكثر الأشياء التي تميز بحيرة زيلامسي هو أنها تقع عند منتزه إليزابيث الرائع الجمال الأمر الذي جعلها تزداد سحرا ومتعة أكثر وأكثر، وعلى الصعيد الآخر فإن متهة زيارة بحيرة زيلامسي لا تتمثل في الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والساحرة وحسب وإنما يمكن للسائح أيضا أن يتمتع بالعديد من النشاطات المائية المثيرة والممتعة مثل التزلج على الماء والسباحة الهادئة الممتعة.

نتيجة بحث الصور عن بحيرة زيلامسي النمسا

  • مطعم رومانتك ستون

يعد هذا المطعم الهادئ والرومانسية من أشهر مناطق السياحة في زيلامسي ، فإنه يعرف بالطبع الرومانسي الجذاب خاصة بالنسبة للأزواج، كما أنه حاز على شهر كبيرة بسبب موقعه المتميز وأيضا بسبب ما يقدمه من اكلات شهيرة ومميزة ذات طابع خاص

نتيجة بحث الصور عن مطعم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق