السياحة الخارجية

السياحة في قبرص 2024 l تعرف على أفضل الوجهات السياحية في جزيرة قبرص

يوجد العديد من الدول في العالم التي تحتوي على معالم سياحية مميزة ويذهب إليها السياح من كل مكان بالعالم بسبب الآثار القديمة والمطاعم والكافيهات والأماكن الترفيهية التي تجعل من يذهب إليها ومن أهم هذه الدول قبرص فهي من الدول ذات المعالم السياحية مميزة وتعد السياحة في قبرص 2024 من أكثر أنواع السياحة متعة ورفاهية.

شاهد : أفضل الوجهات السياحية في الكويت

السياحة في قبرص 2024

تعتبر السياحة في قبرص من أكثر أنواع السياحة متعة وترفيه، وتعد قبرص هي جوهرة قلب المتوسط التي تتباهى بالرونق السياحي المميز الفريد من نوعه، تتمتع بوجود العديد من المعالم السياحية العالمية والجميلة والتي تجذب من ينظر إليها، وتحتوي على العديد من المعالم التاريخية والآثار المميزة كما يوجد بها الشواطئ المختلفة الرائعة.

اقرأ الان السياحة فى قبرص

 

شاهد : أبرز المعالم السياحية في دبي .. للعائلات والأطفال

افضل المعالم السياحية في قبرص

تعتبر السياحة في قبرص من أمتع أنواع السياحة في العالم فهي ثالث أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ومن أكثر المعالم السياحية متعة في قبرص:

السياحة في قبرص
  • أيا نابا و بروتاراس بيتش

تعد شواطئ قبرص أكثر ما يميزها فهي شواطئ ذات مياه زرقاء نقية وشعاب مرجانية كثيرة فهي من أفضل الشواطئ العالمية ويوجد بها العديد من المنتجعات السياحية المختلفة فيذهب إليه العديد من السياح من كل مكان بالعالم.

تعرف الان علي تعرف على أفضل عروض رحلات قبرص من مصر لقضاء أجازة الصيف

نتيجة بحث الصور عن ‪cyprus beaches‬‏

  • كاب غريكو

يوجد بهذه المنطقة العديد من الكهوف فهي من أكثر الأماكن المميزة في قبرص وهي ذات مياه كريستالية صافية من أجمل البقاع في الأرض وهناك يمكنك التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية، ويقام فيها العديد من حفلات الزفاف.

  • شلالات كاليدونيا

تعتبر هذه الشلالات من أكثر الأماكن تميزاً في قبرص فهي منتجعات جبلية ومميزة للغاية، فهي من أجمل المناطق التي يمكن السير بين ممراتها فهي الأكثر شهرة في البلاد، فيوجد العديد من الأماكن السياحية الخلابة المميزة والاصوات الجميلة الموسيقية من الطيور والمياه ويوجد العديد من وسائل الترفيه والطعام الجيد.

نتيجة بحث الصور عن شلال

  • العاصمة نيقوسيا

تعتبر الخط الأخضر الذي يمر عبر المدينة ويقوم بتقسيم المدينة قسمين فهي من أكثر المدن تميزاً في قبرص يذهب إليها العديد من السياح.

نتيجة بحث الصور عن عاصمة قبرص

  • شاطئ خليج كونيس

إذا كنت تنوي لزيارة قبرص عليك الذهاب لهذا الشاطئ فهو أجمل الشواطئ في قبرص فهو يتميز بالمياه الزرقاء والسماء الصافية يزدحم في فصل الصيف كثيراً بسبب جمال مظهره.

نتيجة بحث الصور عن خليج كونوس

  • صخرة أفروديت

تقع هذه الصخرة في الساحل الغربي للبلاد، فهو مكان لطيف للسباحة الآمنة، فهو وفقا للأسطورة المكان الذي ولدت فيه آلهة الحب والجمال فلذلك يتصف بالتميز والسحر ويذهب اليه السياح من كل مكان بالعالم.

نتيجة بحث الصور عن ‪rock of aphrodite‬‏

  • بافوس

تعتبر هذه المدينة الأصغر في قبرص التي تقع في الساحل الجنوبي الغربي، فهي من أكثر الأماكن الخلابة في قبرص فهو مكان راقي لنزهة رومانسية بين العشاق والمتزوجين وخصوصاً أثناء الغروب ويوجد هناك مقابر الملوك بالقرب من بافوس فيأتي السائح لهذه المنطقة كثيرا نظرا لجمالها.

نتيجة بحث الصور عن ‪paphos cyprus‬‏

  • أكاماس بارك

تعتبر محمية طبيعية في قبرص تضم العديد من الحيوانات والنباتات النادرة فهي موطن مميز للشواطئ الكبيرة المميز التي تحتوي على نقاء لا مثيل لها، فلا يوجد مثلها حول العالم فهي فريدة من نوعها.

نتيجة بحث الصور عن ‪Akamas Peninsula National Park‬‏

  • ليماسول

تعرف هذه المدينة بالشواطئ الممتعة المتميزة في قبرص ونقائها زاد من شعبيتها مما أدي إلي زيادة نسبة السياح عليها في الأوقات الأخيرة لمشاهدة الجمال الفاخر فهي أفضل الشواطئ مقارنة بالشواطئ الأخرى، فهي واجهة رائعة لقضاء العطلة بين العائلات والعشاق فهي معلم سياحي تاريخي لا مثيل لها و تستضيف المدينة أكبر موكب كرنفالي في البلاد في فصل الربيع .

نتيجة بحث الصور عن الفلبين سياحة المسافرون العرب

شاهد : أشهر وأجمل المدن والأماكن السياحية في بلاد السامبا  البرازيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق