الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في سيشل أهم الأماكن والفنادق

السياحة في سيشل أهم الأماكن والفنادق

السياحة في سيشل أهم الأماكن والفنادق  ، تعتبر سويسرا من الدول السياحية الأكثر جذباً في العالم، حيث يأتي السياح من كافة بقاع العالم لمشاهدة المعالم السياحية الجذابة ومشاهدة الطبيعة الساحرة التي تسحر عين من يراها ووجود الأراضي الخضراء والشواطئ المختلفة هناك المميزة ومن أهم معالم السياحة في سويسرا جزيرة سيشل.

السياحة في سيشل

السياحة في سيشل

تعتبر هذه الجزيرة هي أجمل بقاع العالم وهي تتكون من 115 جزيرة وهي اكبر المحميات الطبيعية وتتمتع بالسواحل والغابات المختلفة المتميزة والطبيعة الخلابة التي تجعلها الأولى في العالم وليس سويسرا فقط، وهي تقع في المحيط الهندي، كما أنها لا تحتاج إلى فيزا وخصوصاً لدول الخليج والسفر مناسب في كل وقت في السنة بسبب مناخها المتميز وشمسها المشرقة والجو الهادئ في كل وقت.

فنادق سيشل

تتعدد الفنادق في جزيرة سيشل ويوجد بها العديد من الفنادق الساحرة العملاقة لقضاء اجازة ممتعة ويمكن قضاء شهر العسل في أحد هذه الفنادق المختلفة التي يمكنك القيام بكل ما هو مميز فيها وتناول الطعام بشكل جميل وشهي قضاء أفضل الأوقات هناك.

إذا كنت تريد قضاء أوقات ممتعة ومميزة عليك الذهاب لسيشل، للاسترخاء والهدوء ومشاهدة الطبيعة الخلابة وقضاء الأوقات الرومانسية والقيام بالكثير من النشاطات المختلفة والذهاب للغابات الاستوائية والرحلات الخاصة بالقوارب  وممارسة كافة أنواع الرياضة المائية.

أقرأ

السياحة في جزر الكناري – أهم الأماكن السياحية والفنادق

السياحة في سيشل

جزيرة سانت آن

تبعد هذه الجزيرة 4 كم عن الساحل الشرقي وهي أهم أماكن السياحة هناك ويقصدها الزواج الجدد لقضاء أمتع الأوقات هناك، ويوجد بها العديد من الأماكن السياحية الجذابة.

شاطئ إنت دانس

يعد هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ هناك، بالرغم من صغر حجمه وهو على شكل هلال ويتميز بوجود رمال ذهبية وأشجار النخيل وتشاهد هناك الكثير من أنواع السلاحف المختلفة.

جزيرة كوزين

تعتبر من أجمل الجزر في سيشل، فهي عبارة عن محمية طبيعية وسوف تستكشف الطبيعة الساحرة والمنتجعات الفاخرة اللا مثيل لها.

جزيرة فريجات

من اجمل الجزر التي توجد في سيشل بمساحة 3 كم وتضم أنواع وعدد كبير للغاية من السلاحف المختلفة والآلاف من الطيور الاستوائية وتضم حديقة كبيرة فاخرة فهي من الأماكن الجذابة التي تجذب عدد كبير من السياح وتجذب نظر من يذهب إليها بطبيعتها الساحرة المتميزة الخلابة اللا مثيل لها، فهناك سوف تري الطبيعة الحقيقية التي تضم العديد من الألوان الخلابة.

عن Samir

شاهد أيضاً

السياحة في بريتوريا وأهم الأماكن السياحيه

السياحة في بريتوريا، تعتبر مدينة بريتوريا من أحد أهم المدن السياحية في جنوب أفريقيا، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.