السياحة الخارجية

السياحة في بروكسل وأشهر الفنادق والاماكن الترفيهية بها

السياحة في بروكسل أحد أهم المدن البلجيكية حيث أنها العاصمة وتحتوي على العديد من مناطق الجذب السياحي، وتذخر بالعديد من المناطق السياحية المنوعة ما بين الساحلية والترفيهية والتاريخية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم المناطق السياحية في بروكسل وأشهر الفنادق الموجودة.

السياحة في بروكسل:

السياحة في بروكسل التي تضم 19 بلدية، كما يوجد بالمدينة مطار يسمى مطار بروكسل مما يزيد من عوامل الجذب السياحي إليها.

ومن أشهر المناطق السياحية في بروكسل البلجيكية:

1- الميدان الكبير:

يوجد في الميدان العديد من المحلات التجارية العالمية، ويوجد بها عدد كبير من المعالم السياحية لعلنا نذكر أن أشهرها هو تمثال الطفل مانيكانبيس.

ويزور عدد كبير من السياح الميدان بهدف مشاهدة العديد من المباني القديمة التي يرجع بنائها إلى العصور الماضية.

كما يوجد العديد من المطاعم والكافيهات العالمية التي تشتهر بتقديم أشهى الوجبات الشعبية في بلجيكا والوجبات العالمية أيضًا كالوجبات اليونانية والتركية.

2- حديقة سينكونت ناير:

أقرأ

تحتوي الحديقة على العديد من المساحات الخضراء، ويوجد بها عدد كبير من الأشجار الكبيرة، والنباتات الخلابة التي تتميز بألوانها الرائعة الجميلة، مما يعطيك شعورًا رائعًا بالراحة.

وبما أن مساحة الحديقة كبيرة، فهذا يجعلها من أنسب الأماكن التي يمكنك إقامة العديد من الحفلات والمهرجانات من خلالها، فهناك العديد من شاشات السينما الكبيرة التي يمكن من خلالها عرض العديد من الأفلام.

وتعمل الحديقة من يوم الثلاثاء حتى يوم الأحد من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية عشر صباحًا.

وهناك عدد من الأيام لا تعمل الحديقة وهي يوم الاثنين من كل أسبوع، واليوم الأول من شهر يناير وشهر نوفمبر واليوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر.

3- حديقة أوروبا الصغيرة:

تعتبر حديقة أوروبا من أهم المعالم السياحية في بروكسل، فتضم الحديقة أكثر من 350 مثالًا لأشهر المعالم السياحية في القارة الأوروبية، وقد تم إنشاء تلك الحديقة منذ عام 1989.

4- منتزه واليبي:

يضم المنتزه العديد من الألعاب التي تناسب الكبار والصغار، كما يوجد عدد كبير من الألعاب المائية، ويصل عدد الألعاب بالمنتزه إلى أربعين لعبة مختلفة.

أشهر الفنادق في بروكسل:

1- وارويك بروكسل.

2- فندق لو شاتولان.

3- فندق لو بلازا بروكسل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق