السياحة الخارجية

السياحة في مرسين وأهم الفنادق والأماكن السياحية

السياحة في مرسين وأهم الفنادق والأماكن السياحية  ، السياحة في مرسين التي تقع جنوب البحر المتوسط في تركيا بها العديد من المعالم الأثرية والتاريخية إلى جانب العديد من المعالم الطبيعية التي حباها الله إياها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أشهر الأماكن السياحية في مرسين، كما سنوضح لكم أفضل الفنادق القريبة من المناطق السياحية.

السياحة في مرسين:

السياحة في مرسين
السياحة في مرسين

السياحة في مرسين حيث يزورها العديد من السياح للاستمتاع بالعديد من المزارات السياحية، ومن أشهر تلك الأماكن:

1- الساحل في مرسين:

يعتبر الساحل من أشهر الأماكن السياحية في مرسين، وأشهر ما يعرف به الساحل هو هدوئه لعشاق الهدوء والاسترخاء.

إلى جانب أن الساحل يعد هو المفضل لدى زواره ممن يفضلون صيد السمك بأنواعه.

2- منطقة طرسوس:

منطقة طرسوس هي المنطقة التابعة لسلسلة جبال طرسوس، وتعد من أهم الأماكن السياحية في مرسين، ومن خلال المنطقة يمكن التعرف على التاريخ القديم والعصور الماضية، كما يوجد بالمنطقة قبر نبي الله دانيال، كما يوجد مغارة أصحاب الكهف.

3- قلعة معمورة:

كانت تستخدم في القديم للدفاع عن المدينة من الأعداء، وقد تم تشييدها أثناء العصر الروماني، وهي من أقدم الأبنية في المدينة.

أقرأ

السياحة في ستراسبورغ وأفضل الفنادق والأماكن السياحية

4- شلال إيليسو:

عشاق الشلالات يمكنكم زيارة الشلال للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية، بالإضافة غلى المياه النقية التي يمكن الحصول عليها من خلاله.

كما أن الشلال يعتبر المصب الأول لبركة مياه توجد في المنطقة بها عدد كبير من الأشجار لتعطيك لوحة فنية رائعة عندما تجتمع الشلالات مع بركة المياه والخضرة.

5- نهر غوكسو:

يعتبر المنبع الأساسي للنهر هو جبال طرسوس التي توجد في منطقة البحر المتوسط، وطول النهر هو طول مدينة مرسين، يمكنك الحصول على أحد القوارب التي توجد في المدينة وعلى ضفاف النهر للاستمتاع بعمل جولة بحرية للتعرف على أشهر المعالم السياحية في مرسين.

6- قلعة بالان كيشليك:

تبعد القلعة عن شاطئ البحر مسافة عشرين كيلو متر مربع، ويرجع بنائها إلى العصر الروماني، وقد تم بنائها في ذلك الوقت لمواجهة الأعداء الذين يهجمون على المدينة من خلال البحر.

أفضل الفنادق في مرسين:

1- فندق هيلتون مرسين.

2- فندق ديفان مرسين.

3- فندق نافونا.

4- فندق سلطانة.

Originally posted 2020-02-08 19:02:56.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق