السياحة الخارجية

السياحة في تشيستر وأبرز معالمها الجميلة

.

السياحة في تشيستر وأبرز معالمها الجميلة ، تشيستر أحد المدن البريطانية الرائعة التي يمكنك القيام بجولة سياحية ممتعة فيها والتعرف عليها عن قرب عند زيارتك لبريطانيا حيث تمتلك المدينة مجموعة كبيرة ورائعة من المعالم السياحية الجميلة جدا التي تجذب السياح زيارتها والاستمتاع بجمالها عن قرب، موقع سفر السياحي يعرفكم على السياحة في تشيستر وأبرز معالمها الجميلة.

السياحة في تشيستر وأبرز معالمها الجميلة

السياحة في تشيستر

مدينة تشيستر البرطانية من المدن الجميلة الموجودة داخل مقاطعة تشيشاير وقد بنيت قديما بواسطة الرومان وبالتالي فهي تمتلك تاريخ عريق ومميز وبها الكثير من الأماكن التاريخية والأثرية الرائعة جدا، كما تتميز المدينة بالمنازل الخشبية الجميلة المنتشرة بها والطرقات الملونة الجميلة جدا التي تمنحك جو رائع أثناء تواجدك.

حديقة الحيوان

تعد حديقة الحيوان أحد الأماكن الرائعة والمتميزة جدا في تشيستر والتي تمكنك من مشاهدة آلاف الأنواع المختلفة من الحيوانات المتنوعة والكثير من الحيوانات النادرة التي لا تجدها في أي مكان آخر على الإطلاق.

أبرز ما يميز الحديقة مساحتها الكبيرة التي تملأها الخضرة والأشجار المتنوعة وتمتلك موقع متميز جدا في منطقة ابتون في بريطانيا وتستطيع الذهاب إليها بمنتهى البساطة وقضاء أجمل الأوقات في متعة واسترخاء بهذا الجو الهاديء.

إقرأ ايضاً :  رحلات تركيا 2020

يمكنك التجول بالحديقة والتقاط مجموعة رائعة لا تفوت من أجمل الصور التذكارية على الإطلاق بالإضافة لزيارة بعض الأماكن المميزة هناك مثل بركة البطاريق أو جزيرة الشمبانزي.

متحف غروسفينور

السياحة في تشيستر

هذا المتحف من أهم المعالم السياحية الموجودة في تشيستر البريطانية الجميلة ويحتوي على مجموعة من المقتنيات الأثرية الرومانية المنوعة ما بين لوحات، آثار والعديد من المنحوتات الجميلة، هذا المتحف مكان تاريخي عريق حيث يعود تاريخة لأكثر من 500 عام.

موقع المتحف من المواقع المتميزة حيث يقع قريبا من الكثير من المعالم السياحية الجميلة بالمدينة ومن أبرز هذه المعالم متحف ويفر هول ومتحف منزل العمل وكلاهما يحتويان على العديد من القطع الأثرية النادرة التي تحكي قصة المكان.

قلعة بيستون

قلعة بيستون هي واحدة من أهم المعالم السياحية التي يأتي إليها ازوار في مدينة تشيستر البريطانية حيث تتميز القلعة ببناء معماري متميز جدا وبها العديد من القطع الأثرية المتميزة جدا، تمتلك القلعة موقع متميز وحيوي للغاية حيث أنها موجودة فوق العديد من التلال الصخرية وتوفر إطلالة رائعة جدا على المكان.

إقرأ ايضاً :  الدراسة في ماليزيا تعرف على التكاليف والشروط والاوراق المطلوبة

توجد القلعة بالقرب من العديد من المعالم السياحية الجميلة ومن أهمها قلعة بيكفورتون الجميلة التي يعود تاريخها إلى سنة 1850م.

مشاهدة جدران المدينة

السياحة في تشيستر

تحتوي مدينة تشيستر البريطانية على مجموعة متميزة من الجدران الجميلة والتي تم بنائها باستخدام الحجر الرملي الأحمر التي تمنحها شكل جمالي مختلف عن غيرها من الجدران.

أبرز ما يميز هذه الجدران كذلك هو أنها طويلة جدا وتصل حتى القلعة من شدة طولها كما تمتلك إطلالة متميزة جدا على النهر الموجود بالمدينة.

تحتوي الجدران على أمور مميزة من أبرزها الساعة التي بنيت عام 1879م وهي موجودة قريبة من البوابة الشرقية بالإضافة لأهم المتاحف في المدينة ومجموعة من الأبراج والجسور المميزة وبالتالي يجب ألا تفوت هذه المتعة على الإطلاق.

شارع الجسر السفلي

يعد شارع الجسر السفلي من المعالم الجميلة الموجودة في مدينة تشيستر البريطانية ويحتوي الشارع على عدد كبير من المعالم التاريخية والأثرية القديمة بالإضافة لمنازل الخشبية المبنية بشكل رائع وعريق، بيت ليش هاوس موجود بالقرب من هذا الشارع وهو من البيوت الجميلة التي تحتوي على مجموعة رائعة من أجمل المقتنيات الأثرية بالمكان.

إقرأ ايضاً :  السياحة في زيلامسي l دليل شامل للاماكن السياحية في المدينة النمساوية لعام 2020

يجب ألا تفوت كذلك القيام بزيارة لقصر ستانلي الجميل الذي تم بنائه عام 1591م والذي يتميز باحتوائه على مجموعة من الجدران المليئة بالزخارف المميزة والنقوشات الجميلة.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق